سينما وتلفزيون

نادين نجيم: أنا مثل أميرة، أتيتُ من عائلة متواضعة، واختبرت معاناة "السرفيس"!

نادين نجيم: أنا مثل أميرة، أتيتُ من...

محتوى مدفوع

في حلقة استشنائية، أطلّتْ النجمة نادين نسيب نجيم، مع الإعلامية ريما نجيم، عبر إذاعة صوت الغد، إذ تحدّثتْ عن التحدِّي الكبير الذي خاضته في رمضان الحالي من خلال مسلسل "طريق"، الذي يغرِّد خارج السرب، على حدّ تعبيرها. في البداية، أعربتْ عن ارتياحها وفرحها، لأنَّها أوفتْ بما وعدت به الجمهور، في مسلسل "طريق"، الذي جسَّدت فيه دور أميرة. وحول العمل، قالت، إنه واقعي ويشبه حياة الناس اليومية، ويعالج قضايا اجتماعية، مبيّنة أنّها وخلال فترة التصوير، مرّت بظروف عائلية مزعجة، أخذتْ من تركيزها بعض الشيء، "والدي تعرَّض لوعكة صحية، ولكنَّني مع ذلك، كنتُ دائمًا أحاول الفصل، وأعيش بجوِّ أميرة والأوراق". وعن دور

في حلقة استشنائية، أطلّتْ النجمة نادين نسيب نجيم، مع الإعلامية ريما نجيم، عبر إذاعة صوت الغد، إذ تحدّثتْ عن التحدِّي الكبير الذي خاضته في رمضان الحالي من خلال مسلسل "طريق"، الذي يغرِّد خارج السرب، على حدّ تعبيرها.

في البداية، أعربتْ عن ارتياحها وفرحها، لأنَّها أوفتْ بما وعدت به الجمهور، في مسلسل "طريق"، الذي جسَّدت فيه دور أميرة.

وحول العمل، قالت، إنه واقعي ويشبه حياة الناس اليومية، ويعالج قضايا اجتماعية، مبيّنة أنّها وخلال فترة التصوير، مرّت بظروف عائلية مزعجة، أخذتْ من تركيزها بعض الشيء، "والدي تعرَّض لوعكة صحية، ولكنَّني مع ذلك، كنتُ دائمًا أحاول الفصل، وأعيش بجوِّ أميرة والأوراق".

وعن دور أميرة قالت نادين:" أميرة تشبهني، في الماضي أنا كنتُ مثلها، أتيت من عائلة متواضعة، وكنتُ أمتلك الطموح الكبير، لأحقق ذاتي وأحلامي، وأعرف معنى السرفيس والباص، كنتُ أهتم بشكلي وترتيبي وملابسي، ولو بمبلغ 10$، كما كانت تفعل أميرة".

وتابعت:"صحيح أنّ المال غير متوفر لأميرة، ولكن لديها ما هو أهم، طموحها العالي، الذي أوصلها لأنْ يُحكم عليها بالأنانية".

وأشارتْ نادين،إلى أنّ "المسلسل خلق جدلاً واسعًا، وأينما ذهبتْ، وعبر كافة مواقع التواصل، الجميع يتحدّث عني وعن عابد فهد وهذا دليل نجاح. نبض الشارع هو الأساس بدّي وقف على أرقام؟ الشمس ما بتتغطى بغربال".

وكمشاهدة، رأت نادين أنّ جابر وأميرة يجب أنْ ينفصلا، فهي ظنَّتْ في البداية أنه يشببها، وشاهدت فيه صورة الأب والسند، وكلّ من حكم على أميرة أنها استغلالية سيغيّر رأيه في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

وعن تعليق منتج المسلسل، صادق الصباح حول مقابلة عابد فهد ضمن "مجموعة انسان"، والذي اعتبر فيه أنه لا يحقّ لشخص يعمل معهم بذات الشركة، انتقاد مسلسل آخر؛ قالت نادين :" الأستاذ صادق بمثابة والدي، ولكني أغالطه الرأي، لأنّ النجم يحق له إبداء رأيه، وعابد لم يقصدْ أبدًا مسلسل الهيبة بالتحديد، ولم يسمه، تكلَّم بشكل عام، وله الحقّ بإبداء رأيه، طالما لم يضر بالشركة".

وأشارتْ نادين في اللقاء الإذاعي المذكور، إلى أنّها أصبحتْ تفرِّق بين العدوِّ والصديق، في وسط مليءٍ بالمصالح والعواطف الكاذبة!

اترك تعليقاً