سينما وتلفزيون

حضور لافت لتحليل الـDNA في المسلسلات المصرية.. وهذه أبرزها!

حضور لافت لتحليل الـDNA في المسلسلا...

يبدو أنّ انتشار أخبار تحليل الـ"DNA"، أو الحمض النووي، المنتشرة في صفحات الحوادث في مصر، ومن أشهرها بالطبع قضية أحمد عز وزينة، بخصوص نسب التوأم عزالدين، وزين الدين، أغرى عددًا من كتّاب الدراما، على رصد هذه الظاهرة، في بعض الأعمال الدرامية، في رمضان الحالي. مليكة لم يكتفِ مؤلف مسلسل "مليكة"، بممثلة واحدة، لإجراء تحليل الـ"DNA"، في المسلسل، حيث قامتْ الفنانة دينا الشربيني في الحلقة 26، والفنانة ندى بسيوني في الحلقة 16، بإجراء هذا التحليل، ضمن أحداث المسلسل. أيوب قام "أيوب"، الذي جسّده مصطفى شعبان بإجراء تحليل الـ"DNA"، في مسلسل "أيوب"، للتأكُّد من حقيقة نسب ابنه "أحمد" من والدته "رغدة"، التي

يبدو أنّ انتشار أخبار تحليل الـ"DNA"، أو الحمض النووي، المنتشرة في صفحات الحوادث في مصر، ومن أشهرها بالطبع قضية أحمد عز وزينة، بخصوص نسب التوأم عزالدين، وزين الدين، أغرى عددًا من كتّاب الدراما، على رصد هذه الظاهرة، في بعض الأعمال الدرامية، في رمضان الحالي.

مليكة

لم يكتفِ مؤلف مسلسل "مليكة"، بممثلة واحدة، لإجراء تحليل الـ"DNA"، في المسلسل، حيث قامتْ الفنانة دينا الشربيني في الحلقة 26، والفنانة ندى بسيوني في الحلقة 16، بإجراء هذا التحليل، ضمن أحداث المسلسل.

أيوب

قام "أيوب"، الذي جسّده مصطفى شعبان بإجراء تحليل الـ"DNA"، في مسلسل "أيوب"، للتأكُّد من حقيقة نسب ابنه "أحمد" من والدته "رغدة"، التي قامتْ بدورها ميريهان حسين، بعد زواجها من غريمه حسن الوحش، الذي جسّده محمد لطفي، في العمل، الذي يتواصل عرضه حاليًا بنجاح كبير.

لدينا أقوال أخرى

اتّفقتْ المستشارة، أميرة منصور، التي تجسّد شخصيتها الفنانة يسرا، خلال أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، مع "ياسمين"، والتي تقوم بدورها الفنانة نهى عابدين، بأنْ تجري تحليل الـ"DNA"، للتأكُّد من صحّة كلامها، وأنّ الطفل الذي تحمله يُنسب لنجلها "علي"، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم.

سلسال الدم

تذهب زينة، التي تلعب دورها رانيا فريد شوقي، إلى مكتب هارون، الذي يجسّده رياض الخولي، وتخبره أنّها حامل منه، فينكر نسبه، قبل أنْ يقررا الذهاب، لإجراء تحليل الـ"DNA"، لإثبات نسب الطفل له، ضمن أحداث الحلقة 19، من مسلسل "سلسال الدم".

اترك تعليقاً