سينما وتلفزيون

غادة عبدالرازق تتواجدُ في "كارما" وتغيبُ عن "حرب كرموز".. فهل تشعرُ بالإهانة؟

غادة عبدالرازق تتواجدُ في "كارما" و...

حرصتْ الفنانة غادة عبدالرازق، على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "كارما" الذي أقيم بأحد دور العرض أمس الثلاثاء، بحضور معظم أبطاله ومخرجه خالد يوسف، الذي يعود بعد غياب عدّة سنوات، بسبب انشغاله بالسياسة. ولفتَ الأنظار غياب "غادة" عن العرض الخاص بفيلمها الآخر "حرب كرموز"، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وأقيم أمس الأول بأحد دور العرض، أي قبل يوم واحد فقط من العرض الخاص لـ"كارما". كما حرصتْ "غادة" على الترويج لفيلمها الجديد "كارما" بنشر صورة أفيش الفيلم، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، موجّهة التهنئة لكلّ زملائها، ومنهم، عمرو سعد، وزينة، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وماجد المصري، وهو ما لم

حرصتْ الفنانة غادة عبدالرازق، على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "كارما" الذي أقيم بأحد دور العرض أمس الثلاثاء، بحضور معظم أبطاله ومخرجه خالد يوسف، الذي يعود بعد غياب عدّة سنوات، بسبب انشغاله بالسياسة.

ولفتَ الأنظار غياب "غادة" عن العرض الخاص بفيلمها الآخر "حرب كرموز"، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وأقيم أمس الأول بأحد دور العرض، أي قبل يوم واحد فقط من العرض الخاص لـ"كارما".

كما حرصتْ "غادة" على الترويج لفيلمها الجديد "كارما" بنشر صورة أفيش الفيلم، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، موجّهة التهنئة لكلّ زملائها، ومنهم، عمرو سعد، وزينة، ووفاء عامر، وخالد الصاوي، وماجد المصري، وهو ما لم تفعله مع فيلمها الآخر "حرب كرموز"، ما يثير مزيدًا من التنساؤلات عن الأسباب، التي تقف خلف هذا الموقف.

ويؤكّد البعض، أنّ السبب في ذلك، هو وضع اسم وصورة "غادة" في أفيش فيلم "حرب كرموز"، والذي لم يرضِها، خاصة مع حرص الشركة المنتجة على استغلال نجاح بطل الفيلم، أمير كرارة في "كلبش 2"، وتصدّره لأفيش الفيلم، رغم أنه ليس نجمًا سينمائيًا على الإطلاق، وهو ما أغضب "غادة"، التي اعتبرتْ الأمر إهانة لها، ولتاريخها السينمائي والدرامي، ما يبرّر حرصها على نشر صورتها بمفردها، على أفيش "حرب كرموز"، عبر إنستغرام، دون أيّ نجم آخر بالعمل.

اترك تعليقاً