سينما وتلفزيون

لغز الوصية في "طريق".. هل يكتشف جابر سلطان أن حياته "كذبة كبيرة"؟!

لغز الوصية في "طريق".. هل يكتشف جاب...

بدأ العد التنازلي لـ "حسم" الحلقات النهائية من مسلسلات رمضان، من خلال تطور الأحداث وانكشاف الحقائق، إلا أن البعض منها لا يزال "غامضًا"، ومنها أحداث مسلسل "طريق" الذي تحول نحو اتجاه مختلف بعد فتح "وصية" والدة جابر سلطان، والذي يجسّد دوره الفنان السوري عابد فهد. الوصية كشفت عن وجود سر خطير يخص "جابر" تعلمه شقيقته سعاد "وفاء موصللي"، وشقيقه سهيل "عبد الهادي صباغ"، لكن ما هو هذا السر؟؟ اكتشف جابر في الحلقات الأخيرة أن شقيقته سعاد كانت متزوجةً من شخص مصري قبل زواجها من زوجها اللبناني "رياض"، وإخفاء هذا الزواج عليه فقط، وعليه، أصبح جابر في حيرة من أمره، خصوصًا

بدأ العد التنازلي لـ "حسم" الحلقات النهائية من مسلسلات رمضان، من خلال تطور الأحداث وانكشاف الحقائق، إلا أن البعض منها لا يزال "غامضًا"، ومنها أحداث مسلسل "طريق" الذي تحول نحو اتجاه مختلف بعد فتح "وصية" والدة جابر سلطان، والذي يجسّد دوره الفنان السوري عابد فهد.

الوصية كشفت عن وجود سر خطير يخص "جابر" تعلمه شقيقته سعاد "وفاء موصللي"، وشقيقه سهيل "عبد الهادي صباغ"، لكن ما هو هذا السر؟؟

اكتشف جابر في الحلقات الأخيرة أن شقيقته سعاد كانت متزوجةً من شخص مصري قبل زواجها من زوجها اللبناني "رياض"، وإخفاء هذا الزواج عليه فقط، وعليه، أصبح جابر في حيرة من أمره، خصوصًا في ظل خوف شقيقته سعاد الكبير من معرفة جابر بالسر.

الحيرة التي يشعر بها جابر لم تكن أقل عند جمهور المسلسل، والذي بدأ بمحاول فك اللغز ومعرفة سر "فتحي"، وسبب إخفاء زواج سعاد من فتحي على جابر.

وبحسب تحليلات الجمهورفقد توقّع عدد كبير منهم أن تكون سعاد هي والدة جابر، وأنها أنجبته بعد زواجها السري من "فتحي"، وقررت إخفاء الأمر على الجميع وتربيته كـ "شقيق" لها، حتى لا تتعرّض للفضيحة.

ومما زاد الشكوك حول هذه الفرضية جملة جابر في إحدى المشاهد حين قال "يمكن حياتي تطلع كذبة كبيرة"، الأمر الذي جعل البعض يخمن أن حياة جابر وعلاقته بعائلته ستكون "كذبة"، وسيكتشف في النهاية حقيقةً صادمةً عن عائلته.

هذا ما ستكشفه الحلقات المقبلة من أحداث المسلسل، والذي يضم في بطولته الفنانة اللبنانية نادين نجيم إلى جانب الفنان السوري عابد فهد وآخرين.

اترك تعليقاً