سينما وتلفزيون

مرام البلوشي تكشف عمرها الحقيقي.. وتؤكّد: أدائي في "عبرة شارع" لا يعجبني!

مرام البلوشي تكشف عمرها الحقيقي.. و...

كشفتْ الفنانة مرام البلوشي، أنّ لجمعها بين عملين في رمضان وهما "عبرة شارع" و"الخافي أعظم"، أثرٌ على أدائها بالمسلسل الأول، لافتة إلى أنها تقمّصت شخصية عظيمة بشكل كبير، والتي تقدمها في "الخافي أعظم" ممّا أدّى إلى تشتّتها، وعدم تقديمها أفضل ما عندها بالعمل الثاني. وشدّدت النجمة الكويتية- في لقاء ببرنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في"- أنّ مكانتها الفنية وعمرها لا يسمحان لها أنْ تقبل أيّ عمل، يمكن أن تندم عليه لاحقاً، ولكن يمكن أنْ تنتقد أداءها به. جائزة أسوأ دور بالسنة من مرام، تروح حق... -#ممكن_نتعرف؟ pic.twitter.com/DjrIwa0eIa — #ممكن_نتعرف؟ ? (@RefreshMFM) June 5, 2018 ولفتت مرام، إلى أنها

كشفتْ الفنانة مرام البلوشي، أنّ لجمعها بين عملين في رمضان وهما "عبرة شارع" و"الخافي أعظم"، أثرٌ على أدائها بالمسلسل الأول، لافتة إلى أنها تقمّصت شخصية عظيمة بشكل كبير، والتي تقدمها في "الخافي أعظم" ممّا أدّى إلى تشتّتها، وعدم تقديمها أفضل ما عندها بالعمل الثاني.

وشدّدت النجمة الكويتية- في لقاء ببرنامج "ممكن نتعرف" على راديو "مارينا تي في"- أنّ مكانتها الفنية وعمرها لا يسمحان لها أنْ تقبل أيّ عمل، يمكن أن تندم عليه لاحقاً، ولكن يمكن أنْ تنتقد أداءها به.

ولفتت مرام، إلى أنها تتقمّص الأدوار بشكل كبير، لدرجة أنّها بعد انتهائها من تجسيد الشخصية، تظلّ فترة غير قادرة على الخروج من الشخصية الدرامية، والعودة لطبيعتها.

وأشارتْ، إلى أنها من مواليد عام 1979، أي بلغت 39 سنة، لافتة، إلى أنها لا تخشى الكشف عن عمرها، ولا تجد حرجاً في ذلك.

اترك تعليقاً