سينما وتلفزيون

النجوم يدعمون زملاءهم في دراما رمضان.. وتجاهل تامّ لـ"نسر الصعيد"

النجوم يدعمون زملاءهم في دراما رمضا...

محتوى مدفوع

مع اقتراب انتهاء الموسم الرمضاني، ظهرتْ تهاني الفنانين لبعضهم، ودعمهم للأعمال التي شارك بها زملاؤهم، وأيضًا الأفلام المقرّر عرضها خلال عيد الفطر المقبل، للتدليل على نجاحهم بشكل لفت الانتباه. استعاد المطرب تامر حسني ذكرى عمرها 15 عامًا، جمعته بالنجم عمرو يوسف، والفنان أمير كرارة، لتوجيه التهنئة لهما، بعد نجاح مسلسل الأول "طايع" وتصدّره ترند تويتر طوال أيام شهر رمضان، وتحقيق كرارة لنسب مشاهدة غير مسبوقة بمسلسل "كلبش 2"، كما وجّه حسني دعماً للنجم أكرم حسني، ووصفه بـ"النص الثاني". وجاءت تهنئته عبر "فيسبوك" على النحو التالي: "بجد أنا فرحان من كل قلبي لنجاح أصدقاء عمري أمير كرارة وعمرو يوسف وطبعًا في

مع اقتراب انتهاء الموسم الرمضاني، ظهرتْ تهاني الفنانين لبعضهم، ودعمهم للأعمال التي شارك بها زملاؤهم، وأيضًا الأفلام المقرّر عرضها خلال عيد الفطر المقبل، للتدليل على نجاحهم بشكل لفت الانتباه.

استعاد المطرب تامر حسني ذكرى عمرها 15 عامًا، جمعته بالنجم عمرو يوسف، والفنان أمير كرارة، لتوجيه التهنئة لهما، بعد نجاح مسلسل الأول "طايع" وتصدّره ترند تويتر طوال أيام شهر رمضان، وتحقيق كرارة لنسب مشاهدة غير مسبوقة بمسلسل "كلبش 2"، كما وجّه حسني دعماً للنجم أكرم حسني، ووصفه بـ"النص الثاني".

وجاءت تهنئته عبر "فيسبوك" على النحو التالي: "بجد أنا فرحان من كل قلبي لنجاح أصدقاء عمري أمير كرارة وعمرو يوسف وطبعًا في مسلسلات جميلة تانية بس أنا بخص عمرو وأمير عشان من 15 سنة قعدنا قاعدة رجالة وكنا بنحلم كدة إحنا التلاتة وبنتمنى وندعي ربنا إن كل واحد فينا يوصل للي هو فيه دلوقتي وعشان ردود الأفعال المحترمة على مسلسلاتكم من كل الناس مليون مبرووك على نجاحكم الكبير تعبتوا وتعبكم واضح".

ووجه تهنئة خاصة لشريكه في بطولة فيلمه المنتظر "البدلة" الفنان أكرم حسني، بطل مسلسل "الوصية"، قائلاً: "وطبعًا مليون مبروك لحبيب قلبي ونصي التاني في فيلم البدلة أكرم باشا حسني على نجاحه الكبير بس هو مكنش معانا في القاعدة دي كان في قاعدة تانية، إلى الأمام يا رجالة".

وعن ظهور الممثل المصري أحمد السقا معه في مسلسل "رحيم"، أوضح الفنان ياسر جلال أن السقا هو رقم 1 في الأكشن، وحينما طلب منه الظهور كضيف شرف لم يتردّد إطلاقًا، فهو صديق جدع وشهم، حسب وصفه.

وردّ الفنان أحمد السقا التهنئة قائلًا: "أخويا وحبيبي ياسر جلال شهادة أعتز بيها وربنا يوفقك دايمًا، وتفضل تكسر الدنيا لأنك تستاهل كل خير، وربنا يكفينا شر رامز".

أما الفنان عمرو سعد، فقد هنأ صديقه الفنان أمير كرارة بفيلمه المقرّر عرضه في عيد الفطر "حرب كرموز"، قائلًا: "صديقي اللي أنا من جمهوره، مستني فيلمك وربنا يكرمك ويزيدك".

يأتي ذلك عقب نشر الممثل المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه داخل سيارته الفاخرة، ويتحدّث عن نجاحه في السباق الرمضاني.

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيراري.. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

وهذا ما أثار غضب وانتقاد عدد من الإعلاميين والفنانين، الذين استنكروا ما ورد على لسان رمضان من إهانة لكلّ من شارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

وشنَّ الشاعر المصري أمير طعيمة هجوما حادًا على رمضان، عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "إن ما جاء في الفيديو فيه إهانة مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله، ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

كما علّق الممثل أحمد السعدني على فيديو "رمضان" عبر حسابه على تويتر قائلا: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء".

وشنَّ عدد من الإعلاميين المصريين هجومًا حادًا ووجهوا انتقادًا لاذعًا لرمضان، كان أبرزهم وائل الإبراشي، الذي تحدّث خلال برنامجه "العاشرة مساء" على قناة دريم قائلا: "من يقول إنه رقم واحد يجب الوثوق بأنه آخر واحد، الناس هم من يقولون من هو رقم واحد"، وأضاف أنه "من الواضح أن تعليقات محمد رمضان هي التي ستؤدي لسقوطه، ولم نر أحدًا من عمالقة الفن ينسجون حول أنفسهم الأساطير، محمد رمضان لا يحتاج إلى عدو فهو عدو نفسه".

ولم يكتفِ رمضان بما أثاره من غضب من خلال الفيديو الأول، ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة له تجمعه مع شبل، وعلق عليها قائلا: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها، أغنية نمبر وان قريبًا".

وهذا ما دفع إلى استمرار الهجوم على بطل مسلسل "نسر الصعيد"، الذي يلقى نجاحًا كبيرًا في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وأجّج الأزمة بينه وبين زملائه من الوسط الفني.

اترك تعليقاً