سينما وتلفزيون

"طريق" يتوّج نادين نسيب نجيم "ملكة" للمرة الثانية!

"طريق" يتوّج نادين نسيب نجيم "ملكة"...

محتوى مدفوع

استطاعتْ النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن خلال مسلسلها الدرامي الجديد "طريق"، أنْ تشغل حيزاً لافتاً من حديث المتابعين وروّاد مواقع التواصل. لكن الملفت، هو كثرة الالقاب التي تُطلق بصورة مستمرة على ممثلة نجحتْ بتقمّص دور المحامية. تلك الفتاة الفقيرة التي تنتمي لعائلة متواضعة، أخذها طموحها إلى المكان التي تصبوا إليه، فواجهتْ الحياة، ولم تسمح لها بكسرها بالرغم من مشاكلها العائلية الكثيرة والكبيرة. نادين نسيب نجيم، ملكة الألقاب بلا منازع هذا العام، فالمغرّدون على "تويتر" توّجوها ملكة على قلوبهم، وهي التي حصدتْ في السابق لقب ملكة على عرش جمال لبنان. وبالإضافة إلى لقب ملكة القلوب، أطلق المغرّدون كذلك عليها لقب

استطاعتْ النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن خلال مسلسلها الدرامي الجديد "طريق"، أنْ تشغل حيزاً لافتاً من حديث المتابعين وروّاد مواقع التواصل.

لكن الملفت، هو كثرة الالقاب التي تُطلق بصورة مستمرة على ممثلة نجحتْ بتقمّص دور المحامية. تلك الفتاة الفقيرة التي تنتمي لعائلة متواضعة، أخذها طموحها إلى المكان التي تصبوا إليه، فواجهتْ الحياة، ولم تسمح لها بكسرها بالرغم من مشاكلها العائلية الكثيرة والكبيرة.

نادين نسيب نجيم، ملكة الألقاب بلا منازع هذا العام، فالمغرّدون على "تويتر" توّجوها ملكة على قلوبهم، وهي التي حصدتْ في السابق لقب ملكة على عرش جمال لبنان.

وبالإضافة إلى لقب ملكة القلوب، أطلق المغرّدون كذلك عليها لقب "ملكة الدراما" و"جوكر الربح" بأي عمل تشارك فيه، ومنهم من وصفها بأنها أجمل محامية في البلاد، ومنهم من وصفها كذلك بالمبدعة، وبأنّ مسلسل طريق هو أفضل مسلسلات رمضان لهذا العام.

ومن المغرّدين أيضاً من مازحها بالقول: "يخرب بيتك شو قوية"، والبعض أكّد أنه قام بتغيير نظام حياته، ليستطيع متابعة كل حلقات المسلسل، فيما وصف مغرّدون نادين بأنها ذكية في اختياراتها، ومنهم من أصدر حكمه عليها بالسجن المؤبد في القلوب بسبب جمالها وأدائها في "طريق" فوصفها بأنها نجمة كبيرة في الوطن العربي.

نادين، وبالرغم من انشغالها بيوم تصوير طويل، كما أكّدتْ من خلال تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على موقع تويتر، إلا أنها أعطتْ الحيز الكبير لجمهورها ومعجبيها، وردّت على كل المغردين شاكرة إياهم على حسن كلامهم، وإعجابهم بدورها وبالمسلسل.

اترك تعليقاً