سينما وتلفزيون

عابد فهد.. الأُمي الذي يعرف "طريق" الإبداع

عابد فهد.. الأُمي الذي يعرف "طريق"...

محتوى مدفوع

رجل أمي صاحب ثروة كبيرة يستطيع من خلالها فعل أي شيء وكل شيء، فهو يمتلك بأمواله رجالا متعلمين وأصحاب اختصاص، جميعم تحت أمره. إنه عابد فهد أو "جابر" الذي طوّع نفسه للشخصية الذي يقدمها في مسلسل"طريق"، من حيث طريقة الكلام واختيار الألفاظ والحركات والملابس وحتى لون الشعر. وفي المسلسل، يخطب فتاة جميلة وسطحية "ريتا حرب"، ويُغرم بمحامية ليدخل معها بلاط الأثرياء مسنوداً على زوجة جميلة متعلمة وذكية تدخله إلى حيث لم يستطع الدخول دونها. عابد فهد ممثل متفرد يعطي الدور كل متطلباته ويدخل إلى أعماق أعماقه متناسياً الشكل لصالح المضمون، فهو يعطى من خلال المسلسل كل أبعاد الشخصية حقها، ويتبدل

رجل أمي صاحب ثروة كبيرة يستطيع من خلالها فعل أي شيء وكل شيء، فهو يمتلك بأمواله رجالا متعلمين وأصحاب اختصاص، جميعم تحت أمره.

إنه عابد فهد أو "جابر" الذي طوّع نفسه للشخصية الذي يقدمها في مسلسل"طريق"، من حيث طريقة الكلام واختيار الألفاظ والحركات والملابس وحتى لون الشعر.

وفي المسلسل، يخطب فتاة جميلة وسطحية "ريتا حرب"، ويُغرم بمحامية ليدخل معها بلاط الأثرياء مسنوداً على زوجة جميلة متعلمة وذكية تدخله إلى حيث لم يستطع الدخول دونها.

عابد فهد ممثل متفرد يعطي الدور كل متطلباته ويدخل إلى أعماق أعماقه متناسياً الشكل لصالح المضمون، فهو يعطى من خلال المسلسل كل أبعاد الشخصية حقها، ويتبدل كما ألوان ثيابه الزاهية في كل حالة لون ما بين الكذب والعشق والحب والمسايرة.

عابد فهد قدم دور الأمي والجاهل بإتقان كبير لدرجة الإبداع، وفي "طريق" تابع مع نادين نسيب نجيم ثنائية جميلة كانا قد بدآها في مسلسل "لو" وتم استكمالها الآن بنجاح كبير.

ومسلسل "طريق"، يحصل على نسبة مشاهدة عالية ويسجل حضوراً قوياً بين المسلسلات الرمضانية، إذ يصبح حديث رواد مواقع التواصل كل مرة  في توقيت عرضه.

اترك تعليقاً