سينما وتلفزيون

مي العيدان تنتقد مؤلف "مع حصة قلم".. وتتهمه باقتباس المشاهد!

مي العيدان تنتقد مؤلف "مع حصة قلم"....

محتوى مدفوع

انضمت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى منتقدي المؤلف علي الدوحان كاتب سيناريو مسلسل "مع حصة قلم"، الذي يواجه العديد من الانتقادات الخاصة بالتسلسل الدرامي وصياغة الحوار. وقالت العيدان عبر فيديو نشرته على صفحتها بـ"سناب شات" إن مؤلف "مع حصة قلم" اقتبس بعض مشاهد المسلسل من أعمال سابقة من أبرزها مشهد الأوراق الملونة التي تكتب عليها الفنانة حياة الفهد بسبب إصابتها بالزهايمر تم استنساخه من مسلسل "ذاكرة من ورق" للفنانة شجون الهاجري. https://www.youtube.com/watch?v=CwGCy0J4eeA وأضافت الإعلامية الكويتية أن المؤلف علي الدوحان للأسف يقوم باستنساخ بعض شخصياته من أعمال سابقة له ويعيد صياغتها بالأعمال الجديدة، لافتة إلى شخصيتي مشاري البلام وعبير أحمد تم

انضمت الإعلامية الكويتية مي العيدان إلى منتقدي المؤلف علي الدوحان كاتب سيناريو مسلسل "مع حصة قلم"، الذي يواجه العديد من الانتقادات الخاصة بالتسلسل الدرامي وصياغة الحوار.

وقالت العيدان عبر فيديو نشرته على صفحتها بـ"سناب شات" إن مؤلف "مع حصة قلم" اقتبس بعض مشاهد المسلسل من أعمال سابقة من أبرزها مشهد الأوراق الملونة التي تكتب عليها الفنانة حياة الفهد بسبب إصابتها بالزهايمر تم استنساخه من مسلسل "ذاكرة من ورق" للفنانة شجون الهاجري.

وأضافت الإعلامية الكويتية أن المؤلف علي الدوحان للأسف يقوم باستنساخ بعض شخصياته من أعمال سابقة له ويعيد صياغتها بالأعمال الجديدة، لافتة إلى شخصيتي مشاري البلام وعبير أحمد تم تقديمهما من قبل بمسلسله "الكالوس".

وهاجم عدد من النشطاء علي مواقع التواصل سيناريو المسلسل، إذ هاجم مغرد يدعى الداود المسلسل قائلاً: "قصه مكررة والنهاية معروفة يرجعون لامهم وعبير تتحسف، والكل يصير زين ودموع وحزن مكر.. مع حصه قلم".

وأضاف الناشط بدر العليان: "مع حصه قلم اللي فيه زهايمر ما يسأل نفسة واهو يطبخ أنا حطيت ملح ولا لا الي فيه زهايمر يرجع يحط مرة ثانيه ملح والي معاه ينبه مو المريض نفسه يسأل نفسه ..سيناريو ركيك".

اترك تعليقاً