سينما وتلفزيون

يسرا تكشف سبب استبعاد "لدينا أقوال أخرى" من العرض بمصر

يسرا تكشف سبب استبعاد "لدينا أقوال...

خرجت الفنانة يسرا عن صمتها بعد استبعاد عرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" في مصر وعرضه بالدول العربية فقط، موضحة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث لها هذا الموقف، ولكنها الثالثة تقريبًا بتاريخها الفني. وقالت في تصريحات تلفزيونية، إن مشكلتها الحقيقية أن المشاهد المصري لن يرى مسلسلها، لأنه ليس لديه على التلفزيون الخاص به القنوات العربية التي تعرض العمل. ولفتت يسرا إلى أنها رفضت اللجوء لأي شخص للتوسط لعرض مسلسلها في مصر، مضيفة أنها عند الشدائد تشكو إلى الله ويكفي أن الجميع يعلم مدى حزنها لعدم عرض مسلسلها بمصر. وأضافت أنها لا تعلم إن كان منع عرض مسلسلها نوعاً من الحرب

خرجت الفنانة يسرا عن صمتها بعد استبعاد عرض مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" في مصر وعرضه بالدول العربية فقط، موضحة أنها ليست المرة الأولى التي يحدث لها هذا الموقف، ولكنها الثالثة تقريبًا بتاريخها الفني.

وقالت في تصريحات تلفزيونية، إن مشكلتها الحقيقية أن المشاهد المصري لن يرى مسلسلها، لأنه ليس لديه على التلفزيون الخاص به القنوات العربية التي تعرض العمل.

ولفتت يسرا إلى أنها رفضت اللجوء لأي شخص للتوسط لعرض مسلسلها في مصر، مضيفة أنها عند الشدائد تشكو إلى الله ويكفي أن الجميع يعلم مدى حزنها لعدم عرض مسلسلها بمصر.

وأضافت أنها لا تعلم إن كان منع عرض مسلسلها نوعاً من الحرب على الدراما المصرية أم لا، ولكن كل ما يهمها أنه يجب الحفاظ على الدراما المصرية، داعية الجميع لإعادة حساباتهم حول طريقة توزيع الدراما حتى لا تنهار.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها قامت بتغيير اسم المسلسل من "بني يوسف" إلى مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، لأن الاسم الأول لم يكن له علاقة بالأحداث كما كان يتعرض للسخرية من البعض.

اترك تعليقاً