سينما وتلفزيون

أحمد جمال سعيد يرد على منتقدي ظهوره في "كلبش 2"

أحمد جمال سعيد يرد على منتقدي ظهوره...

محتوى مدفوع

يقدم الفنان المصري أحمد جمال سعيد، هذا العام أكثر من شخصية في رمضان هذا العام حيث يقدم دور ضابط أمن دولة في "كلبش 2" مع أمير كرارة، فيما يجسد دوراً كوميدياً في مسلسل "سك على إخواتك" مع علي ربيع، ويلعب شخصية فلاح في "عزمي وأشجان" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم. وكشف جمال في لقاء خاص مع "فوشيا" عن كواليس "كلبش 2" وعلاقته الشخصية بالفنان أمير كرارة، ودعمه الدائم له في كل المشاهد التي تجمعه معه، كما أوضح سبب ظهوره بالذقن رغم تجسيده لدور ضابط أمن دولة. وقال أحمد جمال إنه سيبدأ الظهور في مسلسل "عزمي وأشجان" بدءاً من الحلقة

يقدم الفنان المصري أحمد جمال سعيد، هذا العام أكثر من شخصية في رمضان هذا العام حيث يقدم دور ضابط أمن دولة في "كلبش 2" مع أمير كرارة، فيما يجسد دوراً كوميدياً في مسلسل "سك على إخواتك" مع علي ربيع، ويلعب شخصية فلاح في "عزمي وأشجان" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

وكشف جمال في لقاء خاص مع "فوشيا" عن كواليس "كلبش 2" وعلاقته الشخصية بالفنان أمير كرارة، ودعمه الدائم له في كل المشاهد التي تجمعه معه، كما أوضح سبب ظهوره بالذقن رغم تجسيده لدور ضابط أمن دولة.

وقال أحمد جمال إنه سيبدأ الظهور في مسلسل "عزمي وأشجان" بدءاً من الحلقة 15، كما أن علاقته بأسرة مسلسل "سك على إخواتك" متميزة للغاية.

اترك تعليقاً