سينما وتلفزيون

بعد الرفض.. محمد هنيدي يستأنف تصوير مسلسله والعرض على هذه القنوات!

بعد الرفض.. محمد هنيدي يستأنف تصوير...

محتوى مدفوع

أعلن الفنان محمد هنيدي، اسئتناف تصوير مسلسله "أرض النفاق" من جديد، لعرضه ضمن السّباق الدرامي برمضان، بعد إعلانه توقف التصوير منذ يومين، طبقا لقرار قناة "أون تي في". وقال النجم المصري عبر صفحته بموقع انستغرام: " حب الناس دايما أكبر من اي حاجة ..إصرار الجمهور أنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني". ولفتَ محمد هنيدي الي أنّ المسلسل سوف يعرض على القنوات العربية في السعودية، وتونس، والمغرب، إلى جانب دول عربية  أخرى، مع طرح الحلقات على موقع"يوتيوب" حتي يراها الجميع. ونشر محمد هنيدي الإعلان الجديد والنهائي للمسلسل، والذي لا يظهر به الإعلامي إبراهيم عيسي على الإطلاق، ممّا يعني أنه سيتمّ

أعلن الفنان محمد هنيدي، اسئتناف تصوير مسلسله "أرض النفاق" من جديد، لعرضه ضمن السّباق الدرامي برمضان، بعد إعلانه توقف التصوير منذ يومين، طبقا لقرار قناة "أون تي في".

وقال النجم المصري عبر صفحته بموقع انستغرام: " حب الناس دايما أكبر من اي حاجة ..إصرار الجمهور أنه يشوف المسلسل رجعنا نصور من تاني".

ولفتَ محمد هنيدي الي أنّ المسلسل سوف يعرض على القنوات العربية في السعودية، وتونس، والمغرب، إلى جانب دول عربية  أخرى، مع طرح الحلقات على موقع"يوتيوب" حتي يراها الجميع.

ونشر محمد هنيدي الإعلان الجديد والنهائي للمسلسل، والذي لا يظهر به الإعلامي إبراهيم عيسي على الإطلاق، ممّا يعني أنه سيتمّ حذف دوره بشكل نهائي، وإعادة تصويره من جديد، مع الممثل سامي مغاوري.

 

وعلّق الممثل المصري على إعلان المسلسل قائلا :" مارضتش أرجع إلا بالإعلان الجديد ويلا عرفوا الناس كلها وأوعدكم بحاجة إن شاء الله تعجبكم".

وكان الفنان المصري محمد هنيدي، قد صدم جمهوره، من خلال إعلانه عدم عرض مسلسله الجديد “أرض النفاق”، على فضائية “أون تي في” خلال رمضان، مشيرًا إلى أنه لا يعلم السبب الحقيقي وراء ذلك.

 

وكان قد كتب هنيدي، عبر حسابه الرسمي على تويتر، قائلًا: "آسف يا جماعة إنكم لن تقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.. كنت فرحان جدًا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي آخر".

وأضاف: "لا أعرف سأكمل التصوير أم لا، سنرى بعض في أعمال قريبة أم لا.. لله الأمر من قبل ومن بعد وأشوفكوا على خير".

وأثار الخبر استياء عدد كبير من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنهم كانوا ينتظرون هذا العمل بفارغ الصبر، خاصة أنه بمثابة عودة هنيدي إلى الدراما بعد غياب 7 سنوات.

اترك تعليقاً