سينما وتلفزيون

بين الجرأة والكلاسيكية.. كيف بدتْ النجمات على أفيشات مسلسلات رمضان؟

بين الجرأة والكلاسيكية.. كيف بدتْ ا...

كما كلّ عام، تحرص النجمات على الظهور بإطلالات مختلفة، ومتنوعة بالأزياء والمكياج والتسريحة بالأعمال الدرامية. وهذا العام ظهرتْ مجموعة كبيرة من النجمات على أفيشات مسلسلات رمضان المُقبل، بلوكّات تتناسب مع شخصياتهنّ، التي يقدمنها في أعمالهنّ الجديدة، مع حرص كل منهنّ على لفت الأنظار. هيفاء وهبي اختارتْ إطلالة حادّة وقاسية لوجه المرأة، وزادتْ الباروكة، التي اعتمدتها من هذا الشعور، فضلاً عن المكياج الملائم، ابتداء من تحديد العيون بالأسود، وانتهاء بالشفاه البارزة. غادة عبدالرازق فضلتْ الإطلالة العملية، من خلال الملابس المحتشمة، والمكياج الخفيف، وتسريحة الشعر القصير، وأكملتْ إطلالتها بنظارة طبية. زينة حرصتْ على اختيار إطلالة المرأة الواثقة، وهي الإطلالة التي أبرزها فستانها،

كما كلّ عام، تحرص النجمات على الظهور بإطلالات مختلفة، ومتنوعة بالأزياء والمكياج والتسريحة بالأعمال الدرامية.

وهذا العام ظهرتْ مجموعة كبيرة من النجمات على أفيشات مسلسلات رمضان المُقبل، بلوكّات تتناسب مع شخصياتهنّ، التي يقدمنها في أعمالهنّ الجديدة، مع حرص كل منهنّ على لفت الأنظار.

هيفاء وهبي

اختارتْ إطلالة حادّة وقاسية لوجه المرأة، وزادتْ الباروكة، التي اعتمدتها من هذا الشعور، فضلاً عن المكياج الملائم، ابتداء من تحديد العيون بالأسود، وانتهاء بالشفاه البارزة.

غادة عبدالرازق

فضلتْ الإطلالة العملية، من خلال الملابس المحتشمة، والمكياج الخفيف، وتسريحة الشعر القصير، وأكملتْ إطلالتها بنظارة طبية.

زينة

حرصتْ على اختيار إطلالة المرأة الواثقة، وهي الإطلالة التي أبرزها فستانها، فضلاً عن طريقة وقفتها، وكذلك اعتماد المكياج الوردي والعيون المكحّلة، وتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها.

روبي

وقع اختيارها على تسريحة شعر من الخمسينات، مع الملابس التي تناسب هذه التسريحة، واعتمدتْ مكياجاً هادئاً بألوان ترابية.

نيللي كريم

إطلالة سيدة الصالونات أو المرأة الوقورة، كان اختيارها، من خلال الفستان الأسود المخملي الأوف شولدر، مع اعتماد المكياج المناسب، وتسريحة الشعر الأنيقة.

يسرا

كمعظم إطلالاتها ظهرت يسرا بستايل سيدة الأعمال، واختارت بدلة سوداء مع بلوزة من الحرير الأبيض، واعتمدت المكياج الوردي.

أمينة خليل

إطلالة هوانم الزمن الجميل المحتشمة والأنيقة، ظهرتْ بفستان أحمر ذي أكمام، وقبعة ذات وردة حمراء متناسقة، وتسريحة الشعر القصيرة.

اترك تعليقاً