سينما وتلفزيون

هاني رمزي ينسحب من موسم رمضان بدون سابق إنذار.. والسبب؟

هاني رمزي ينسحب من موسم رمضان بدون...

فاجأ الفنان المصري هاني رمزي جمهوره، بتصريح صادم وغير متوقّع، حيث أعلن عبر حسابه في إنستغرام، عن انسحابه من المشاركة في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك بسبب تسريب فكرة برنامجه، ولعدم رغبته بتقديم برنامج مفبرك احتراماً للجمهور، وقال: "نظراً لتسريب فكره برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركاً واحتراماً للمشاهدين فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام". https://www.instagram.com/p/BidONXRhJNJ/?taken-by=hanyramzy ويأتي هذا القرار، بعد أيام قليلة من طرح البرومو الدعائي لبرنامج المقالب، الذي كان من المقرّر عرضه في رمضان 2018، لينافس برنامج المقالب "رامز تحت الصفر". وأثار اعتذار رمزي عن تقديم البرنامج، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ طرح

فاجأ الفنان المصري هاني رمزي جمهوره، بتصريح صادم وغير متوقّع، حيث أعلن عبر حسابه في إنستغرام، عن انسحابه من المشاركة في الموسم الرمضاني لهذا العام، وذلك بسبب تسريب فكرة برنامجه، ولعدم رغبته بتقديم برنامج مفبرك احتراماً للجمهور، وقال: "نظراً لتسريب فكره برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركاً واحتراماً للمشاهدين فقد قررت الانسحاب من رمضان هذا العام".

ويأتي هذا القرار، بعد أيام قليلة من طرح البرومو الدعائي لبرنامج المقالب، الذي كان من المقرّر عرضه في رمضان 2018، لينافس برنامج المقالب "رامز تحت الصفر".

وأثار اعتذار رمزي عن تقديم البرنامج، الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ طرح النشطاء العديد من علامات الاستفهام حول سبب انسحاب رمزي المفاجئ، وخصوصاً بعد عرض البرومو، كما اعتبر كثيرون أنّ انسحاب رمزي يأتي بسبب مشاكل إنتاجة مع القناة العارضة للبرنامج.

وكان هاني رمزي قد قدّم على مدار الأعوام السابقة عدداً من برامج المقالب وأبرزها "هاني هز الجبل، وهاني في الأدغال، وهبوط اضطراري".

اترك تعليقاً