سينما وتلفزيون

أبرز ثنائيات رمضان 2018.. شاهدي رومانسية تيم حسن ونيكول سابا

أبرز ثنائيات رمضان 2018.. شاهدي روم...

محتوى مدفوع

مع اقتراب المارثون الدرامي الرمضاني، بدأ النجوم بالترويج لأعمالهم الدرامية من خلال صفحاتهم عبر إنستغرام، ليزداد حماس الجماهير ولتتضح بذلك بعض ملامح تلك المسلسلات وأسماء النجوم الذين سيتنافسون. وتشهد دراما رمضان عددا ليس بالقليل من الثنائيات الفنية، ونستعرض فيمايلي  بعض أبرز الثنائيات التي سنراها على الشاشات هذا العام. تيم حسن ونيكول سابا https://www.instagram.com/p/Bh_28AUhPn8/?taken-by=nicolesabaaa البداية مع الفنان السوري تيم حسن الذي يعود بمسلسل "الهيبة العودة" إلى جانب الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي انضمت إلى المسلسل بجزئه الثاني وستؤدي دور البطولة. ونشرت سابا أول صورة لها من كواليس العمل إلى جانب تيم حسن، حيث ظهرا بهذه اللقطة المنتظرة مبتسمين بشكل رومانسي عفوي

مع اقتراب المارثون الدرامي الرمضاني، بدأ النجوم بالترويج لأعمالهم الدرامية من خلال صفحاتهم عبر إنستغرام، ليزداد حماس الجماهير ولتتضح بذلك بعض ملامح تلك المسلسلات وأسماء النجوم الذين سيتنافسون.

وتشهد دراما رمضان عددا ليس بالقليل من الثنائيات الفنية، ونستعرض فيمايلي  بعض أبرز الثنائيات التي سنراها على الشاشات هذا العام.

تيم حسن ونيكول سابا

البداية مع الفنان السوري تيم حسن الذي يعود بمسلسل "الهيبة العودة" إلى جانب الفنانة اللبنانية نيكول سابا، التي انضمت إلى المسلسل بجزئه الثاني وستؤدي دور البطولة.

ونشرت سابا أول صورة لها من كواليس العمل إلى جانب تيم حسن، حيث ظهرا بهذه اللقطة المنتظرة مبتسمين بشكل رومانسي عفوي سحر جميع متابعيهما. والمسلسل من إخراج سامر البرقاوي وتأليف هوزان عكو.

نادين نسيب نجيم وعابد فهد

وبعد نجاح مسلسلهما "لو" في موسم  2014، يعود النجمان عابد فهد ونادين نجيم من خلال مسلسل "طريق" المأخوذ عن رواية للكاتب نجيب محفوظ، ومن إخراج رشا شربتجي، والذي يروي قصة محامية تتزوج من رجل ثري وغير متعلم، لتتطور أحداث حياتهما في خضم تفضيلها لعملها على الأسرة.

ماغي بوغضن وقيس الشيخ نجيب

وبعد أن اجتمعا معاً في مسلسل "يا ريت" بموسم 2016 ، يطل الثنائي ماغي بوغصن وقيس الشيخ نجيب في مسلسل "جوليا"  الذي يحمل طابعاً كوميديا رومانسياً، وتدور أحداث العمل حول فتاة لديها حلم التمثيل وكل دور تقوم به يعلق بها وتعيش تفاصيله بحياتها الطبيعية وهذا ما يتسبب لها بالكثير من المشاكل الكبيرة؛ ما يضطرها للجوء لطبيب نفسي والذي يساعدها بالتخلص من هذه المشاكل، ومسلسل "جوليا" للكاتب مازن طه وإخراج إيلي ف حبيب.

باسل خياط ودانيلا رحمة

تطل اللبنانية دانيلا رحمة إلى جانب النجم السوري باسل خياط في مسلسل "تانغو" الذي ينتمي إلى ثيمة القصص التراجيدية ضمن القالب التشويقي وهو من إخراج رامي حنا وتأليف إياد أبو الشامات.

اترك تعليقاً