سينما وتلفزيون

هذه حقيقة الفيديو "المُخِّل بالآداب" للممثل الكويتي عبدالله السيف

هذه حقيقة الفيديو  "المُخِّل بالآدا...

أثار مقطع فيديو لمسلسل "دوائر حب"، الذي عرض عام 2014، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر في المشهد المصور الممثل الكويتي عبدالله السيف، وهو في السرير من دون ملابس، برفقة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو. وأحدث مقطع الفيديو ضجة على تويتر، حين إدعى أحد النشطاء أن هذا المسلسل سيعرض في السباق الرمضاني القادم، وأنه من أعمال الدراما الكويتية. ولكن لاحقا تبيّن أن المسلسل قديم، إذ تم بثّه عام 2014، وهو مسلسل دراما مشتركة وليس خليجيا كما ادعى البعض. وكان هذا المشهد، المتداول، بداية لاشتعال حرب من التعليقات النارية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفه كثيرون بأنه من

أثار مقطع فيديو لمسلسل "دوائر حب"، الذي عرض عام 2014، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهر في المشهد المصور الممثل الكويتي عبدالله السيف، وهو في السرير من دون ملابس، برفقة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو.

وأحدث مقطع الفيديو ضجة على تويتر، حين إدعى أحد النشطاء أن هذا المسلسل سيعرض في السباق الرمضاني القادم، وأنه من أعمال الدراما الكويتية.

ولكن لاحقا تبيّن أن المسلسل قديم، إذ تم بثّه عام 2014، وهو مسلسل دراما مشتركة وليس خليجيا كما ادعى البعض.

وكان هذا المشهد، المتداول، بداية لاشتعال حرب من التعليقات النارية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصفه كثيرون بأنه من "أجرأ المشاهد" التي عرضت في الدراما الخليجية، وطالب آخرون بوضع رقابة على مسلسلات رمضان، حتى لا تؤدي إلى انتشار "الرذيلة".

ووصف رواد آخرون المشهد بـ "الإباحي" و "المخل بالآداب"، وطالبوا بمحاسبة المنتج والممثلين في المسلسل.

يذكر أن مسلسل دوائر حب هو عمل درامي عربي مشترك، وهو من إنتاج الأردنية سارة خلف، ومن إخراج الأردنيين إياد الخزوز ومحمد العلمي، ومن أبرز الممثلين المشاركين به، رجاء الجداوي ومنذر رياحنة وشيماء سبت.

كما تم تصوير المسلسل في كل من الأردن ومصر ولبنان والإمارات.

اترك تعليقاً