سينما وتلفزيون

الملحّن آري جان يتحدّث لفوشيا عن دور شارة المسلسل في نجاح العمل

الملحّن آري جان يتحدّث لفوشيا عن دو...

تحدّث الملحّنُ والمؤلفُ الموسيقي السوري، آري جان سرحان عن أهمية ودور اختيار لحن شارة أي مسلسل، إضافة إلى أهمية الكلمات، التي يرى أنها تلعبُ دوراً كبيراً في نجاح العمل. كما تحدّث  آري جان عن اختيار الموسيقى التصويرة لمسلسل "رائحة الروح" وبحثه في لحن أغنية الشارة، عمّا يناسب كلمات العمل. مشدّداً على الدور التسويقي الكبير، الذي تلعبه أغنية الشارة للمسلسل، خاصة أنّه تم اختيار المغنّي المناسب لأدائها. كما تحدّث عن الأعمال التي قدّم موسيقاها التصويرية، ولحّن أغنيات شاراتها، معلناً تعاونه في هذا المجال، مع عدد من النجوم والمغنيين السوريين، ضمن أعمال درامية سورية. https://www.youtube.com/watch?v=GU7XoCy8hlA  

تحدّث الملحّنُ والمؤلفُ الموسيقي السوري، آري جان سرحان عن أهمية ودور اختيار لحن شارة أي مسلسل، إضافة إلى أهمية الكلمات، التي يرى أنها تلعبُ دوراً كبيراً في نجاح العمل.

كما تحدّث  آري جان عن اختيار الموسيقى التصويرة لمسلسل "رائحة الروح" وبحثه في لحن أغنية الشارة، عمّا يناسب كلمات العمل. مشدّداً على الدور التسويقي الكبير، الذي تلعبه أغنية الشارة للمسلسل، خاصة أنّه تم اختيار المغنّي المناسب لأدائها.

كما تحدّث عن الأعمال التي قدّم موسيقاها التصويرية، ولحّن أغنيات شاراتها، معلناً تعاونه في هذا المجال، مع عدد من النجوم والمغنيين السوريين، ضمن أعمال درامية سورية.

 
اترك تعليقاً