سينما وتلفزيون

"هوا أصفر".. سلاف فواخرجي ويوسف الخال إلى مابعد رمضان لهذا السبب

"هوا أصفر".. سلاف فواخرجي ويوسف الخ...

أعلنت شركة CUT للإنتاج الفني والتوزيع، المنتجة لمسلسل "هوا أصفر" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد ابراهيم أحمد، قرارها تأجيل عرض مسلسل "هوا أصفر" إلى ما بعد رمضان المقبل، معزية السبب إلى معطيات السوق الحالية، وعدم توفر شرط العرض المناسب، بما يليق بالجهود الكبيرة المبذولة في العمل. وكانت الشركة المنتجة أعلنت قبل فترة مفاجأة عن قيام الفنان التونسي لطفي بوشناق بغناء شارة العمل من كلمات د. موريس منصور، وألحان المؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي. وتدور قصة العمل بين دمشق وبيروت وعنوانه كناية عن حال المنطقة ككل، ومن "الهوى" حيث يصارع الحب كي يبقى نقيا بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

أعلنت شركة CUT للإنتاج الفني والتوزيع، المنتجة لمسلسل "هوا أصفر" تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج أحمد ابراهيم أحمد، قرارها تأجيل عرض مسلسل "هوا أصفر" إلى ما بعد رمضان المقبل، معزية السبب إلى معطيات السوق الحالية، وعدم توفر شرط العرض المناسب، بما يليق بالجهود الكبيرة المبذولة في العمل.

وكانت الشركة المنتجة أعلنت قبل فترة مفاجأة عن قيام الفنان التونسي لطفي بوشناق بغناء شارة العمل من كلمات د. موريس منصور، وألحان المؤلف الموسيقي السوري طاهر مامللي.

وتدور قصة العمل بين دمشق وبيروت وعنوانه كناية عن حال المنطقة ككل، ومن "الهوى" حيث يصارع الحب كي يبقى نقيا بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

كما يتناول "هوا أصفر" حكايات تأتي كناية عن الهواء الذي تلوثه الرغبات القذرة والجشع في نهب كل شيء ماضياً وحاضرا ومستقبلا.

ويتقاسم بطولة العمل عدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، فادي صبيح، رامز الأسود، علاء قاسم، نادين تحسين بك، حلا رجب، يزن خليل، فادي إبراهيم وغيرهم.

وتؤدي النجمة سلاف فواخرجي في العمل شخصية "شغف" بينما يؤدي وائل شرف شخصية "سوار" ويوسف الخال شخصية "كريم".

اترك تعليقاً