سينما وتلفزيون

أحلام غجرية في "ذا فويس".. وحماقي بموقف عصيب!

أحلام غجرية في "ذا فويس".. وحماقي ب...

محتوى مدفوع

في العرض المباشر الثالث من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس" أطّلتْ الفنانة الإماراتية أحلام كعادتها بإطلالة غريبة، فظهرتْ بشعر قصير بخصلات زرقاء في طيّاته، وعلى وجهها رسومات تشبه التي يضعها الغجر. ووقَعَ محمد حماقي، كما تعوّد في المواقف الصعبة، ولكن هذه الحلقة كانت أصعب من أيّ وقت مضى، حين جاء وقت المفاضلة بين أعضاء فريقه. صعوبة موقف حماقي انبثقتْ من جانبين الأوّل أنّ جميع المشاركين في العرض من فريقه تألقوا في أداء أغانيهم، والثانية أنه فضل التضحية بابنة وطنه رانا عتيق، حيث اختار بعد فترة طويلة من الحَيرة المتسابق عصام سرحان، ثم شيماء عبد العزيز، ونجا حسين بن حاج من

في العرض المباشر الثالث من الموسم الرابع لبرنامج "ذا فويس" أطّلتْ الفنانة الإماراتية أحلام كعادتها بإطلالة غريبة، فظهرتْ بشعر قصير بخصلات زرقاء في طيّاته، وعلى وجهها رسومات تشبه التي يضعها الغجر.

ووقَعَ محمد حماقي، كما تعوّد في المواقف الصعبة، ولكن هذه الحلقة كانت أصعب من أيّ وقت مضى، حين جاء وقت المفاضلة بين أعضاء فريقه.

صعوبة موقف حماقي انبثقتْ من جانبين الأوّل أنّ جميع المشاركين في العرض من فريقه تألقوا في أداء أغانيهم، والثانية أنه فضل التضحية بابنة وطنه رانا عتيق، حيث اختار بعد فترة طويلة من الحَيرة المتسابق عصام سرحان، ثم شيماء عبد العزيز، ونجا حسين بن حاج من الخروج بتصويت الجمهور.

وخيّمتْ الدموع على فريق عاصي الحلاني، سواء دموع الفرح أو القهر، فرغم تألق المتسابقة صفاء سعد في أغنية يا مجنون، إلا أنّ الحلاني وقَعَ اختياره على ماريز فرولي، التي أبهرتْ الجمهور بأغنية باللغة العربية وآية دغنوج.

بينما أنقذ الجمهور المتسابق الكويتي يوسف سلطان، الذي ساعدته أغنية " فقدتك" لحسين الجسمي المحببة لدى الجمهور.

وشغل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خروج اليمنية سهى المصري بعد اختيار أحلام لزملائها دموع وفيصل الأنصاري، وتأهل أولغا بتصويت الجمهور ليرى بعضهم أن اختيارها للأغاني لم يكن موفقًا، بينما اعتبر آخرون أنّ صوتها جميل، ولكن ليس لدرجة يجعلها تتأهل للنهائيات.

ووقَعتْ الفنانة اللبنانية إليسا هي الأخرى في حَيرة كبيرة، حين وجدت نفسها مضطرة أنْ تختار بين حسن العطار وأحمد الحلاق، بعد أن حسمتْ أمرها باختيار خالد حلمي، فكان اختيارها لحسن العطار في النهاية.

وابتهجتْ إليسا بتصويت الجمهور لصالح هالة مالكي، التي رأتها أنها تستحق هذا التصويت.

وشهدتْ الحلقة انفعالاً من عاصي الحلاني، بعدما تردّد من أنباء أنّ اعضاء لجنة التحكيم يعطون المتسابقين أغانٍ لا تناسب أصواتهم لإخراج بعضهم من المسابقة، مؤكدًا أنّ المتسابق لا يقبل إلا بالأغنية التي يقتنع بها.

وأوضح النجم اللبناني أنّ كلّ متسابق يعرض عليه حوالي خمس أغاني، ليختار منها ما يرغبه، ويتناسب معه.

اترك تعليقاً