لأوّل مرّة.. هؤلاء النجوم يدخلون بورصة البطولة المطلقة في دراما رمضان 2018
لأوّل مرّة.. هؤلاء النجوم يدخلون بورصة البطولة المطلقة في دراما رمضان 2018لأوّل مرّة.. هؤلاء النجوم يدخلون بورصة البطولة المطلقة في دراما رمضان 2018

لأوّل مرّة.. هؤلاء النجوم يدخلون بورصة البطولة المطلقة في دراما رمضان 2018

يشهد ماراثون الدراما الرمضانية المقبلة، حضور جيل جديد من الفنانين في أدوار البطولة المطلقة، فبعيداً عن فكرة ظهور هؤلاء الفنانين بأكبر قدر من المشاهد الخاصة بأعمالهم الدرامية، فلقد تمّ التسويق لهذه المسلسلات بأسمائهم، كأبطال للمرة الأولى، ورغم أنّ بطولة بعض هؤلاء النجوم أثارتْ موجة من علامات الاستفهام على بعض الأسماء، من خلال الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنّ الحُكم النهائي سيكون بالمشاهدة، ومن خلال الجمهور، إما بالنجاح وإستكمال أدوار البطولة المطلقة، أو بالتراجع الفني وعودة كل فنان لمكانه الطبيعي.

"فوشيا" تستعرض لكم أسماء هؤلاء النجوم وكيف جاءت بطولاتهم هذا العام:

دينا الشربيني

تؤدي النجمة الشابة دينا الشربيني، دور البطولة هذا العام من خلال مسلسل "مليكة" والذي يتولّى المنتج تامر مرسي إنتاجه، حيث أن توقيع دينا على بطولة هذا العمل جاء بعد احتفالها بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب، وبحضور المنتج تامر مرسي، وبعض المقربين من الهضبة، وفوجئ الجمهور بعدها بأيام، أنّ دينا توقّع على بطولة مطلقة لعمل درامي، الأمر الذي أثار علامات استفهام، وتساؤلات كثيرة حول علاقة عمرو دياب بهذه الخطوة.

روبي

رغم أنّ النجمة روبي قد قدمتْ عدة بطولات من قبل، إلا أنّ أعمالها كانت تضمّ أبطالاً آخرين يساندون حضورها، ولكن هذا العام دخلتْ بورصة البطولة المطلقة، من خلال مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي تمّ التسويق له باسمها، فضلاً عن تصدّرها تتر العمل، الذي يُخرجه السوري حاتم علي بعد غياب سنوات.

باسل خياط

أما النجم السوري باسل خياط، وبعد تألقه غير العادي في رمضان الماضي من خلال مسلسل "30 يوم" مع آسر ياسين، فلقد جذب المنتجين، ليُقدم البطولة المطلقة للمرة الأولى في الدراما المصرية من خلال مسلسل "الرحلة 710" والذي كتبته السورية نور شيشكلي في تجربتها الأولى بالدراما المصرية.

شيري عادل

كذلك النجمة الشابة شيري عادل، تُقدم هذا العام مُسلسل "المرآة السوداء" والذي يفضح خطط وأسرار الإرهاب وداعش في الوطن العربي ودورهم في عمليات غسيل عقول الشباب، وتأتي هذه الخطوة بعد تألق شيري في أدوار البطولة النسائية، أمام عدد كبير من النجوم، كان آخرهم احمد السقا بمسلسل "الحصان الأسود" في العام الماضي.

علي ربيع

وللمرة الأولى، ينفرد علي ربيع، ويحلّق بعيداً عن نجمي "مسرح مصر" أوس أوس ومحمد عبدالرحمن، ليُقدّم البطولة المطلقة للمرة الأولى، من خلال مُسلسل "سك على إخواتك" ضمن إطار كوميدي يتحمله بمفرده في هذا العمل. ويُشارك في هذا العمل سلوى خطاب وجيسي عبدو وهنا الزاهد، والعمل من تأليف إياد شهاب وإخراج وائل إحسان.

مصطفى خاطر

كذلك الأمر بالنسبة لمصطفى خاطر، الذي يؤدي البطولة المطلقة للمرة الأولى، من خلال مسلسل "ربع رومي"، وتأتي هذه الخطوة بعد تألقه في رمضان الماضي، من خلال مسلسل "هربانة منها" مع ياسمين عبدالعزيز، حيث اختاره المنتج تامر مرسي، بعد أنْ خطف الجمهور من ياسمين عبدالعزيز، الذي وصل أجرها في العام الماضي لـ 38 مليون جنيه، ولم يجدْ مرسي سوى اختيار خاطر بأجر أقلّ من أجر ياسمين في العام الماضي ليُقدّم البطولة المطلقة هذا العام.

كريم فهمي

رغم أنّ الفنان الشاب كريم فهمي قدّم البطولة في السينما، إلا أنّ دراما رمضان المقبلة، هي المرة الأولى التي تشهد حضور كريم بعمل من بطولته المطلقة، من خلال مسلسل "أمر واقع"، حيث تألّق في رمضان الماضي بمسلسل "الحساب يجمع" مع النجمة يسرا، ليرتفع رصيده الفني، ويدخل بورصة البطولة المطلقة هذا العام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com