سينما وتلفزيون

بعد توقيف عرضه.. فيلم "أولاد نواب" يعود، وهذه تفاصيل الحكاية!

بعد توقيف عرضه.. فيلم "أولاد نواب"...

محتوى مدفوع

بعد البلبلة التي أحدثها سحب الفيلم اللبناني "ولاد نواب"  ليلة عرضه يوم الأربعاء الماضي، دعت شركة "HG Production" وشركة "ECS Film" للتوزيع نخبة من أهل الصحافة والوجوه الاجتماعية اليوم الأربعاء، لحضور مؤتمر صحفي لتوضيح ومناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالعمل بحضور القائمين عليه والممثلين. وتضمن المؤتمر، عرضا كاملا للفيلم. وكانت شائعات كثيرة أطلقت بعد توقف عرض الفيلم، أكدت إحداها أن الفيلم سُحب بعد ضغوطات من شخصيات مهمة في المجتمع اللبناني، والتي تبين لاحقا أن لا أساس لصحتها، ولا سيما أن الفيلم يحمل قصة حب ليس أكثر. وعلمت فوشيا، أن الجهة المنتجة قررت إقامة المؤتمر وعرض الفيلم اليوم، ردا على تعرضه لمحاربة قوية

بعد البلبلة التي أحدثها سحب الفيلم اللبناني "ولاد نواب"  ليلة عرضه يوم الأربعاء الماضي، دعت شركة "HG Production" وشركة "ECS Film" للتوزيع نخبة من أهل الصحافة والوجوه الاجتماعية اليوم الأربعاء، لحضور مؤتمر صحفي لتوضيح ومناقشة كل التفاصيل المتعلقة بالعمل بحضور القائمين عليه والممثلين. وتضمن المؤتمر، عرضا كاملا للفيلم.

وكانت شائعات كثيرة أطلقت بعد توقف عرض الفيلم، أكدت إحداها أن الفيلم سُحب بعد ضغوطات من شخصيات مهمة في المجتمع اللبناني، والتي تبين لاحقا أن لا أساس لصحتها، ولا سيما أن الفيلم يحمل قصة حب ليس أكثر.

وعلمت فوشيا، أن الجهة المنتجة قررت إقامة المؤتمر وعرض الفيلم اليوم، ردا على تعرضه لمحاربة قوية كونه يحكي قصة أبناء أحد النواب في فترة مفصلية في لبنان، إذ يتم التحضير حاليا للانتخابات النيابية.

وأشار المصدر إلى أن المخاوف قد طالت البعض عن موضوع الفيلم، الذي يحمل عنوانا كبيرا وملفتا في هذه المرحلة بالذات.

وقال المصدر إن الحرب اُقيمت عن جهل، فمن دار هذه المعركة لم يكن يعلم بأن الفيلم يتكلم عن قصة حب بعيدة كل البعد عن السياسة، واستطاعوا ايقافه ليلة العرض.

ومن المتوقع أن يُعرض الفيلم دون حذف أي مشهد منه؛ لأنه حاصل على موافقة الرقابة والأمن العام اللبناني.

اترك تعليقاً