سينما وتلفزيون

إطلاق فيلم "كذبة بيضا".. وهذا ما كشفه النجوم لـ"فوشيا" عن العمل!

إطلاق فيلم "كذبة بيضا".. وهذا ما كش...

محتوى مدفوع

أطلقت شركة الإنتاج "ايغل فيلمز" -لصاحبها المنتج جمال سنان -فيلمها السينمائي الجديد "كذبة بيضا"، في صالة سينما "سيني مول" في "لومول" ضبية في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور أبطال العمل ونخبة من الوجوه الفنية، والإعلامية والاجتماعية. وفيلم "كذبة بيضا" هو عمل كوميدي من كتابة كلود صليبا وإخراج نبيل لبس، يجمع بين الممثل طوني عيسى، وجيسي عبدو، ووسام صباغ ، وانطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة وعدد من الممثلين المخضرمين. موقع "فوشيا" كان متواجدا في حدث الإطلاق، وحرص على نقل مختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلات مع أبطال الفيلم والقائمين عليه، والذين أبدوا رأيهم بالعمل الجديد. للمزيد تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=9j3Ha5NBrxk

أطلقت شركة الإنتاج "ايغل فيلمز" -لصاحبها المنتج جمال سنان -فيلمها السينمائي الجديد "كذبة بيضا"، في صالة سينما "سيني مول" في "لومول" ضبية في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور أبطال العمل ونخبة من الوجوه الفنية، والإعلامية والاجتماعية.

وفيلم "كذبة بيضا" هو عمل كوميدي من كتابة كلود صليبا وإخراج نبيل لبس، يجمع بين الممثل طوني عيسى، وجيسي عبدو، ووسام صباغ ، وانطوانيت عقيقي وبونيتا سعادة وعدد من الممثلين المخضرمين.

موقع "فوشيا" كان متواجدا في حدث الإطلاق، وحرص على نقل مختلف مجريات الحدث، فضلا عن مقابلات مع أبطال الفيلم والقائمين عليه، والذين أبدوا رأيهم بالعمل الجديد.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً