سينما وتلفزيون

شاهدي كواليس النجوم في فيلم "عزف منفرد"

أعلن المخرج عبد اللطيف عبد الحميد الانتهاء من تصوير فيلم "عزف منفرد" إنتاج المؤسسة العامة للسينما. وتدور أحداث الفيلم بين عامي 2012 و2013، ويحمل شغفاً وحباً للحياة والإنسانية، كما يتحدث عن العلاقات الإنسانية في ظل الحرب التي تعد اختبارا حقيقيا لمشاعر البشر. كما يقدم الفيلم إيضاحاً لما يمكن أن تسببه المصادفة من قصص معبرة عن الإنسان الذي لاتفقده الحرب حسّه الإنساني ولاتجبره الظروف على تجاهل الألم البشري الذي ولفرط غزارته يؤسس لبلادة العبور ونقص الانتباه. ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم السوريين منهم أمل عرفة بشخصية عازفة كمان. وفادي صبيح بشخصية "طلال" ورنا شميّس التي ستقدم دور مغنية وجرجس

أعلن المخرج عبد اللطيف عبد الحميد الانتهاء من تصوير فيلم "عزف منفرد" إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

وتدور أحداث الفيلم بين عامي 2012 و2013، ويحمل شغفاً وحباً للحياة والإنسانية، كما يتحدث عن العلاقات الإنسانية في ظل الحرب التي تعد اختبارا حقيقيا لمشاعر البشر.

كما يقدم الفيلم إيضاحاً لما يمكن أن تسببه المصادفة من قصص معبرة عن الإنسان الذي لاتفقده الحرب حسّه الإنساني ولاتجبره الظروف على تجاهل الألم البشري الذي ولفرط غزارته يؤسس لبلادة العبور ونقص الانتباه.

ويشارك في بطولة الفيلم نخبة من النجوم السوريين منهم أمل عرفة بشخصية عازفة كمان. وفادي صبيح بشخصية "طلال" ورنا شميّس التي ستقدم دور مغنية وجرجس جبارة بشخصية إنسانية تحمل عمقا.

 

موقع فوشيا يعرض صوراً للنجوم من كواليس تصوير الفيلم

اترك تعليقاً