سينما وتلفزيون

غادة بشور تقع في حبّ دريد لحام.. ولكنّه يكسر قلبها!

غادة بشور تقع في حبّ دريد لحام.. ول...

محتوى مدفوع

كشفتْ الفنانة السورية غادة بشور عن مشاركتها في فيلم "دمشق- حلب" مع المخرج باسل الخطيب، مبينة في تصريح لموقع فوشيا، أنها تؤدّي في العمل شخصية سيدة في جوار بطل الفيلم الفنان دريد لحام، وتتملكها مشاعر الإعجاب به، غير أنه لايكون مبالياً، ولايتنبه لهذه المحبة، معربة عن سعادتها بهذه المشاركة القيّمة. من جانب آخر وحول إطلالاتها للموسم الدرامي المقبل، أوضحتْ بشور أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة" مع المخرج فهد ميري، بشخصية جديدة ومختلفة عن أدوار الكوميديا، أو المرأة القوية. مبينة أنها تؤدّي دور سيدة ثرية تهتم لعائلتها، وتمرّ معها بقصص وأحداث مختلفة. مضيفة أنّ العمل اجتماعي، ويشكّل حالة

كشفتْ الفنانة السورية غادة بشور عن مشاركتها في فيلم "دمشق- حلب" مع المخرج باسل الخطيب، مبينة في تصريح لموقع فوشيا، أنها تؤدّي في العمل شخصية سيدة في جوار بطل الفيلم الفنان دريد لحام، وتتملكها مشاعر الإعجاب به، غير أنه لايكون مبالياً، ولايتنبه لهذه المحبة، معربة عن سعادتها بهذه المشاركة القيّمة.

من جانب آخر وحول إطلالاتها للموسم الدرامي المقبل، أوضحتْ بشور أنها أنهت تصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة" مع المخرج فهد ميري، بشخصية جديدة ومختلفة عن أدوار الكوميديا، أو المرأة القوية. مبينة أنها تؤدّي دور سيدة ثرية تهتم لعائلتها، وتمرّ معها بقصص وأحداث مختلفة. مضيفة أنّ العمل اجتماعي، ويشكّل حالة جديدة على الدراما السورية، كونه مأخوذ عن قصة هندية.

وأضافتْ أنها ستظهر أيضاً، بمجموعة أعما ل أخرى هي "حريم الشاويش" و "غضبان" وتؤدي شخصية والدة "غضبان" امرأة قوية تتّسم بالشهامة وحبها للحق، غير أنها تعاني مع ابنها كثيراً، بسبب المشكلات التي تنتج عن تدخله بكل الشؤون لطيبة قلبه، وعفويته وبساطته.

وعلى جانب آخر، تدرس بشور حالياً بعض العروض المقدّمة لها. مؤكدة أنّ التنوع في تقديم أعمالها، وشخصياتها رغبة داخلية تسكنها كممثلة تحبّ أنْ تظهر بكل عمل بشكل مختلف على الجمهور.

وأعلنتْ أنها ستشارك في مسلسل "طوق البنات5" الذي تمّ تأجيل تصويره إلى وقت لاحق ولن يكون على شاشة رمضان لهذا العام.

اترك تعليقاً