سينما وتلفزيون

مازن معضم لـ "فوشيا": أعيش صراعًا بين الخير والشر!

مازن معضم لـ "فوشيا": أعيش صراعًا ب...

يطلّ الممثل اللبناني الشاب مازن معضم في عمل درامي تلفزيوني جديد، يحمل اسمًا مؤقتًا لحدّ الآن هو"بوح السنابل"، وسيتم عرضه في شهر رمضان. ومن خلال  اتصال خاص جمعه بموقع "فوشيا" أكد المعضم أن الضغط يتزايد عليه وفريق عمل المسلسل، من أجل  إنهاء التصوير،  قبل حلول الشهر الكريم الذي بات قريبا. وعن المسلسل قال مازن :  العمل اجتماعي يروي حقبة ما قبل حرب تموز 2006، أي قبل العدوان الإسرائيلي على لبنان، وهو من كتابة فتح الله عمر، إخراج محمد وقاف وإنتاج مركز بيروت الدولي ..  ويضمّ نخبةً كبيرةً من خيرة الممثلين اللبنانيين، وأنا مستمتع جدًا في هذا العمل الذي أتوقع له

يطلّ الممثل اللبناني الشاب مازن معضم في عمل درامي تلفزيوني جديد، يحمل اسمًا مؤقتًا لحدّ الآن هو"بوح السنابل"، وسيتم عرضه في شهر رمضان. ومن خلال  اتصال خاص جمعه بموقع "فوشيا" أكد المعضم أن الضغط يتزايد عليه وفريق عمل المسلسل، من أجل  إنهاء التصوير،  قبل حلول الشهر الكريم الذي بات قريبا.

وعن المسلسل قال مازن :  العمل اجتماعي يروي حقبة ما قبل حرب تموز 2006، أي قبل العدوان الإسرائيلي على لبنان، وهو من كتابة فتح الله عمر، إخراج محمد وقاف وإنتاج مركز بيروت الدولي ..  ويضمّ نخبةً كبيرةً من خيرة الممثلين اللبنانيين، وأنا مستمتع جدًا في هذا العمل الذي أتوقع له النجاح الكبير نظرًا لحرص الممثلين وشركة الإنتاج والمخرج على تقديم أفضل ما عندهم ليرضوا الجمهور.

وتابع مازن قائلاً : العمل دراما اجتماعية، قصته جميلة متشعبة ما بين العلاقات العائلية والمشاكل الاجتماعية، يتخلله بعض قصص الحب الجميلة، أما نهايته فستكون مثيرةً للجدل.

وعن شخصيته في العمل، أجاب مازن : أُقدّم في المسلسل دور رجل يعيش صراعًا كبيرًا بين الخير والشر، وما جذبني إليه أنه دور صعب ومركّب ولكنني لن أستطيع الكلام عن تفاصيله أكثر.

اترك تعليقاً