سينما وتلفزيون

العداوة بدل الصّداقة بين معتصم النهار ومنذر رياحنة!

العداوة بدل الصّداقة بين معتصم النه...

محتوى مدفوع

كشف النجم السوري معتصم النهار في تصريح خاص لموقع فوشيا أنه سيباشر مطلع آذار المقبل تصوير أولى مشاهده في المسلسل التاريخي "المُهَلب" للمخرج محمد لطفي. وبيّن معتصم أنه سيؤدي شخصية "المُهَلب بن أبي صفره الأزدي" والمعروف تاريخياً بـ" قاهر الخوارج"، مضيفاً أن العمل يدور ضمن إطار رومانسي، فيظهر مدى تأثير الحروب على علاقات الصداقة، من خلال الحرب التي تنشأ مع صديق طفولته "قطري بن الفجاءة" زعيم الخوارج، الذي يجسد شخصيته الفنان الأردني منذر رياحنة.                             وأعرب معتصم عن سعادته بأداء هذه الشخصية التاريخية التي ستحمله مسؤولية كبيرة،

كشف النجم السوري معتصم النهار في تصريح خاص لموقع فوشيا أنه سيباشر مطلع آذار المقبل تصوير أولى مشاهده في المسلسل التاريخي "المُهَلب" للمخرج محمد لطفي.

وبيّن معتصم أنه سيؤدي شخصية "المُهَلب بن أبي صفره الأزدي" والمعروف تاريخياً بـ" قاهر الخوارج"، مضيفاً أن العمل يدور ضمن إطار رومانسي، فيظهر مدى تأثير الحروب على علاقات الصداقة، من خلال الحرب التي تنشأ مع صديق طفولته "قطري بن الفجاءة" زعيم الخوارج، الذي يجسد شخصيته الفنان الأردني منذر رياحنة.

                           

وأعرب معتصم عن سعادته بأداء هذه الشخصية التاريخية التي ستحمله مسؤولية كبيرة، مشيراً إلى أن الأعمال التاريخية تستهويه، كونه سبق له تجسيد العديد من الشخصيات في مسلسلات تاريخية، زادت من خبرته في إتقان اللغة العربية السليمة التي تتطلبها هذه النوعية من الأعمال.

ويرى معتصم النهار أن الأعمال التاريخية لها خصوصية في الدراما العربية، وتشكل إضافة مهمة لمسيرة الفنان نظراً لما تمنحه من مساحة كبيرة للممثل لتجسيد شخصيات بعيدة عن زمنه وشكله.

كذلك كشف النجم السوري عن مشاركته في بطولة الجزء الخامس لمسلسل "طوق البنات" وسيؤدي شخصية "ناظم" وهو أحد أفراد عائلة شامية مقيمة في بيروت، تجبره الظروف للانتقال من بيروت للشام بسبب تعرض والده لإطلاق نار وعدم تمكنه من متابعة عمله، فتنشأ علاقة حب تجمعه مع الفنانة تاج حيدر في العمل الذي تجسد فيه شخصية "مريم" التي توفي زوجها بالحرب، لتتكلل قصة حبها مع "ناظم" بالزواج.

 

 
اترك تعليقاً