سينما وتلفزيون

تحضيرات رمضان 2018 على قدم وساق.. فما أهم المسلسلات؟

تحضيرات رمضان 2018 على قدم وساق.. ف...

محتوى مدفوع

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، ينشغل نجوم الشاشة الصغيرة بمراجعة السيناريوهات لاختيار ما سيطلون به على جمهورهم خلال الشهر الفضيل. فما هي أهم هذه المسلسلات؟ "طايع" من بطولة النجم الوسيم عمرو يوسف، الذي اعتاد الجمهور على اختياراته المتميزة، إلا أن اختياره هذه المرة لهذا النص مختلف بعض الشيء؛ إذ يخرج عن قالب الشاب معشوق الفتيات ليتقمص شخصية أستاذ صعيدي بسيط لنتابع رحلته الشاقة للوصول لأهدافه. تشارك عمرو يوسف في هذا المسلسل النجمة الأردنية صبا مبارك. "عوالم خفية" اعتدنا في رمضان على إطلالة الزعيم بمسلسلات كوميدية ساخرة لا تخلو من الدراما والعمق، ويعود عادل إمام إلى الشاشة الرمضانية بمسلسل "عوالم

مع اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، ينشغل نجوم الشاشة الصغيرة بمراجعة السيناريوهات لاختيار ما سيطلون به على جمهورهم خلال الشهر الفضيل. فما هي أهم هذه المسلسلات؟

"طايع"

من بطولة النجم الوسيم عمرو يوسف، الذي اعتاد الجمهور على اختياراته المتميزة، إلا أن اختياره هذه المرة لهذا النص مختلف بعض الشيء؛ إذ يخرج عن قالب الشاب معشوق الفتيات ليتقمص شخصية أستاذ صعيدي بسيط لنتابع رحلته الشاقة للوصول لأهدافه. تشارك عمرو يوسف في هذا المسلسل النجمة الأردنية صبا مبارك.

"عوالم خفية"

اعتدنا في رمضان على إطلالة الزعيم بمسلسلات كوميدية ساخرة لا تخلو من الدراما والعمق، ويعود عادل إمام إلى الشاشة الرمضانية بمسلسل "عوالم خفية" ويقدم فيه شخصية قد تبدو مكررة بعض الشيء مع اختلاف القالب. إذ يطل علينا بدور صحفي روائي صادق يحارب الفساد بكل أشكاله.

"ضد مجهول"

مسلسل "ضد مجهول" للنجمة غادة عبد الرازق، وينضم لها في هذا المسلسل العديد من النجوم ممن صاحبوها في أعمال سابقة مميزة، كروجينا وفراس سعيد وغيرهما، وتدور أحداث المسلسل حول علاقة زوجين زاد الشقاق بينهما مع انشغال الزوجة بعملها وطموحها المهني؛ ما وصل بهما إلى الطلاق.

"اختفاء"

مسلسل "اختفاء" من بطولة النجمة الجميلة نيللي كريم والتي لطالما أثارت الجدل باختياراتها من مسلسلات، وتدور أحداث المسلسل حول اختفاء زوج نيللي كريم في ظروف غامضة دفعت بها للبحث الحثيث عنه والتنقل من بلد لبلد لمعرفة ما حل به، وتصحبها العديد من المفاجآت المحبوكة في سياق درامي متقن. يذكر بأن المسلسل يشهد عودة النجمة المميزة بسمة بعد انقطاع 5 سنوات.

اترك تعليقاً