سينما وتلفزيون

طلال مارديني يعترض على "هواجس عابرة".. ويطالب بأجره!

طلال مارديني يعترض على "هواجس عابرة...

اعترض الممثل السوري، الشاب طلال مارديني، على الشارة الخاصة بمسلسل "هواجس عابرة" إخراج مهند قطيش، معتبراً أنّ اسمه وُضع بمكان غير مناسب. وقال مارديني عبر صفحته على  الفيسبوك  متوجهاً بحديثه إلى مخرج العمل، إنه لايجوز وضع اسمه بطريقة غير لائقة، حتى لو عبرت خلافات بينهما أثناء التصوير، معبراً عن سعادته بهذا التعاون. وأضاف مارديني أنه يشعر بالانزعاج، لأن بعض ضيوف العمل تم وضع أسمائهم قبل اسمه، بينما بقي هو ملتزماً بالتصوير مدة ثلاثة أشهر، خاصة وأنّ اتفاقه مع الإنتاج لم يكن بهذه الصيغة مطالباً ببقية أجره من العمل الذي بدأ عرضه مؤخراً على قناة "بي ان دراما". يشار إلى أنّ

اعترض الممثل السوري، الشاب طلال مارديني، على الشارة الخاصة بمسلسل "هواجس عابرة" إخراج مهند قطيش، معتبراً أنّ اسمه وُضع بمكان غير مناسب.

وقال مارديني عبر صفحته على  الفيسبوك  متوجهاً بحديثه إلى مخرج العمل، إنه لايجوز وضع اسمه بطريقة غير لائقة، حتى لو عبرت خلافات بينهما أثناء التصوير، معبراً عن سعادته بهذا التعاون.

وأضاف مارديني أنه يشعر بالانزعاج، لأن بعض ضيوف العمل تم وضع أسمائهم قبل اسمه، بينما بقي هو ملتزماً بالتصوير مدة ثلاثة أشهر، خاصة وأنّ اتفاقه مع الإنتاج لم يكن بهذه الصيغة مطالباً ببقية أجره من العمل الذي بدأ عرضه مؤخراً على قناة "بي ان دراما".

يشار إلى أنّ "هواجس عابرة" عمل اجتماعي إنساني "منفصل متصل"  يرتكز على حكايات عديدة بأسلوب كوميدي بسيط، تتناول مجموعة شخصيات يجمعها طابق مشترك في مبنى بإحدى ساحات المدينة ويضمّ (استديو للتصوير الفوتوغرافي، صالون للتجميل، عيادة طبيب أسنان، شقة سكنية لزوجين شابين)، ولكل مكان من هذه الأماكن هواجسه الخاصة.

يلعب بطولة العمل كل من كاريس بشار، أحمد الأحمد، محمد حداقي، فادي صبيح، خالد القيش، جرجس جبارة، جيني إسبر، نادين تحسين بيك، علي كريم، ريم زينو، فوزي بشارة، طلال مارديني، أندريه سكاف، جمال العلي وسوسن أبو عفار.

 
اترك تعليقاً