سينما وتلفزيون

فوشيا تعرض الصور الأولى لكواليس مسلسل "روزانا".. وهذه قصة العمل

يواصل الفنان عارف الطويل مخرج مسلسل "روزنا" مرحلة تصوير العمل الذي يقدم بطولته الفنان بسام كوسا. و"روزنا" هو عمل درامي يرصد حالة اجتماعية، ويستمد أحداثه من الواقع الذي عاشه السوريون خاصة أهالي مدينة حلب خلال سنوات الحرب. تتمحور قصة العمل حول أسرة حلبية مكونة من الأب "وفا" بسام كوسا، وزوجته سلوى جميل، وابنه رامي أحمر، والابنة الكبرى ندين تحسين بك والابنة الصغرى هبة زهرة. وتدور تفاصيل العمل حول رب الأسرة الذي يملك منشأة صناعية تتعرض للدمار والنهب والسرقة، كما يدخل ابنه الوحيد في غيبوبة جراء حادث وهو في طريقه إلى دمشق مما يضطّر أفراد العائلة للانتقال إلى دمشق لمتابعة حالته الصحية

يواصل الفنان عارف الطويل مخرج مسلسل "روزنا" مرحلة تصوير العمل الذي يقدم بطولته الفنان بسام كوسا.

و"روزنا" هو عمل درامي يرصد حالة اجتماعية، ويستمد أحداثه من الواقع الذي عاشه السوريون خاصة أهالي مدينة حلب خلال سنوات الحرب.

تتمحور قصة العمل حول أسرة حلبية مكونة من الأب "وفا" بسام كوسا، وزوجته سلوى جميل، وابنه رامي أحمر، والابنة الكبرى ندين تحسين بك والابنة الصغرى هبة زهرة.

وتدور تفاصيل العمل حول رب الأسرة الذي يملك منشأة صناعية تتعرض للدمار والنهب والسرقة، كما يدخل ابنه الوحيد في غيبوبة جراء حادث وهو في طريقه إلى دمشق مما يضطّر أفراد العائلة للانتقال إلى دمشق لمتابعة حالته الصحية وعلاجه.

وفي هذه الأثناء يتعرض منزلهم للخراب والدمار مما يؤدي لفقدان الأسرة كل ما تملك و العودة لنقطة الصفر حيث يضطر رب الأسرة للعمل في عدة مهن لتأمين مصدر رزق أسرته ومعالجة ابنه.

وبانتقال العائلة للعاصمة تعيش العديد من الأحداث التي تجسد صورة واضحة لمعاناة وصمود الإنسان السوري في وجه مصاعب الحياة خلال الحرب التي تعرض لها.

ويشارك في بطولة العمل الذي كتبه جورج عربجي وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي نخبة من نجوم الدراما السورية منهم بسام كوسا، جيانا عيد، ندين تحسين بك، ميلاد يوسف، سلوى جميل، أندريه سكاف، قاسم ملحو، توفيق اسكندر، تولاي هارون، روعة السعدي وغيرهم.

ويعرض لكم موقع فوشيا صوراً من كواليس تصوير العمل الذي يشكل عودة للمسلسلات الحلبية إلى الدراما السورية.

اترك تعليقاً