سينما وتلفزيون

صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها!

صفاء سلطان.. راقصة في أحدث أدوارها!

أعلنت النجمة صفاء سلطان عن توقيعها عقد مشاركتها في بطولة مسلسل "الضاحك الباكي" من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان وإنتاج شركة مالينيوم. وكتبت سلطان عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك معلنة أنها ستؤدي دور الراقصة اللبنانية "بديعة مصابني" بينما سيؤدي الفنان نضال الشافعي شخصية النجم المصري الرحل "نجيب الريحاني". ويشكل "الضاحك الباكي" رابع مشاركات النجمة صفاء سلطان للموسم الدرامي المقبل بعد مشاركتها في مسلسل "مدرسة الحب" عبر ثلاثيتين، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف وإلى جانب النجم محمد الأحمد، إذ تؤدي دور محققة ومحللة نفسية. وكانت صفاء قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في بطولة

أعلنت النجمة صفاء سلطان عن توقيعها عقد مشاركتها في بطولة مسلسل "الضاحك الباكي" من تأليف محمد الغيطي وإخراج عصام شعبان وإنتاج شركة مالينيوم.

وكتبت سلطان عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك معلنة أنها ستؤدي دور الراقصة اللبنانية "بديعة مصابني" بينما سيؤدي الفنان نضال الشافعي شخصية النجم المصري الرحل "نجيب الريحاني".

ويشكل "الضاحك الباكي" رابع مشاركات النجمة صفاء سلطان للموسم الدرامي المقبل بعد مشاركتها في مسلسل "مدرسة الحب" عبر ثلاثيتين، بالإضافة إلى مشاركتها في بطولة مسلسل "وهم" مع المخرج محمد وقاف وإلى جانب النجم محمد الأحمد، إذ تؤدي دور محققة ومحللة نفسية.

وكانت صفاء قد انتهت مؤخراً من تصوير دورها في بطولة مسلسل "الغرفة 14" من إخراج عمار تميم.

اترك تعليقاً