سينما وتلفزيون

"حبة كراميل" يحقق نجاحًا مدويًا .. ويكسر الأرقام في الأيام الأولى من عرضه!

"حبة كراميل" يحقق نجاحًا مدويًا .....

محتوى مدفوع

حققت ثنائية ماغي بوغصن وظافر عابدين نجاحا مدويا من خلال المسلسل الكوميدي "كراميل" الذي تم عرضه في رمضان 2017 ، وهذا النجاح انعكس إيجابا على الفيلم السينمائي اللبناني الجديد "كراميل"، ما جعله يحصد أرقاما قياسية تخطت الـ55 ألف مشاهدة في 5 أيام فقط، من إنطلاق عرضه في الصالات اللبنانية، وهذا الرقم قابل للتصاعد في الأيام القليلة المقبلة حتماً. وارتأى البعض أن ظافر وماغي شكلا ثنائيا يجب أن يتم استثماره بأعمال أخرى،  وفي إطار مختلف، مع المحافظة على التلقائية والعفوية في التمثيل، اللتين جمعتهما مع بعضهما. كما أن الفيلم ضم أيضاً أسماء لمعت في عالم التمثيل اللبناني والعربي، مثل طلال الجردي،

حققت ثنائية ماغي بوغصن وظافر عابدين نجاحا مدويا من خلال المسلسل الكوميدي "كراميل" الذي تم عرضه في رمضان 2017 ، وهذا النجاح انعكس إيجابا على الفيلم السينمائي اللبناني الجديد "كراميل"، ما جعله يحصد أرقاما قياسية تخطت الـ55 ألف مشاهدة في 5 أيام فقط، من إنطلاق عرضه في الصالات اللبنانية، وهذا الرقم قابل للتصاعد في الأيام القليلة المقبلة حتماً.

وارتأى البعض أن ظافر وماغي شكلا ثنائيا يجب أن يتم استثماره بأعمال أخرى،  وفي إطار مختلف، مع المحافظة على التلقائية والعفوية في التمثيل، اللتين جمعتهما مع بعضهما.

كما أن الفيلم ضم أيضاً أسماء لمعت في عالم التمثيل اللبناني والعربي، مثل طلال الجردي، جسي عبده، هشام عباس، مي سحاب، مي صايغ وغيرهم..

وكذلك قصة الفيلم مميزة، والتي تنطلق من حبة الكراميل وموضوعها الحساس"التجميل"، والذي عالجه الكاتب مازن طه بطريقة كوميدية بعيدة عن المواعظ ، بالاضافة للإخراج الملفت الذي قام به المخرج ايلي حبيب،والانتاج الذي قدمته الشركة المنتجة "ايغل فيلمز".

اترك تعليقاً