سينما وتلفزيون

شهد برمدا تطلق أغنية للمنتخب السوري.. وتكشف عن جديدها

شهد برمدا تطلق أغنية للمنتخب السوري...

محتوى مدفوع

أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا قبل أيام قليلة أغنية للمنتخب السوري لكرة القدم عنوانها "مشكلتي إني سوري" وأوضحت برمدا في حديث مع موقع فوشيا أن الأغنية لاتعنى فقط بكرة القدم إنما تعنى بمختلف السوريين بأطيافهم وانتماءاتهم. مؤكدة أيضاً على أهمية وصول المنتخب السوري إلى هذه الدرجة من استحقاق كأس العالم. وكشفت شهد برمدا عن تحضيرها لمجموعة أغنيات لم تقرر بعد بشأن طرحها مؤكدة أن موضوعاتها جديدة وإيجابية للمتابعين. وأنه لا ديو قريب يجمعها مع شقيقها عبود برمدا، وأن عدم حضورها الدائم يعود على قرارها ودراستها لكل خطوة تقدم عليها. وتأنيها في اختيار أغنياتها والمناسبات التي تطل من خلالها.   https://www.youtube.com/watch?v=9LDg7xQFJ0A

أطلقت الفنانة السورية شهد برمدا قبل أيام قليلة أغنية للمنتخب السوري لكرة القدم عنوانها "مشكلتي إني سوري" وأوضحت برمدا في حديث مع موقع فوشيا أن الأغنية لاتعنى فقط بكرة القدم إنما تعنى بمختلف السوريين بأطيافهم وانتماءاتهم. مؤكدة أيضاً على أهمية وصول المنتخب السوري إلى هذه الدرجة من استحقاق كأس العالم.

وكشفت شهد برمدا عن تحضيرها لمجموعة أغنيات لم تقرر بعد بشأن طرحها مؤكدة أن موضوعاتها جديدة وإيجابية للمتابعين. وأنه لا ديو قريب يجمعها مع شقيقها عبود برمدا، وأن عدم حضورها الدائم يعود على قرارها ودراستها لكل خطوة تقدم عليها. وتأنيها في اختيار أغنياتها والمناسبات التي تطل من خلالها.

 
اترك تعليقاً