سينما وتلفزيون

أماني الحكيم لـ"فوشيا": لا أصادف أعمالاً ترضيني .. وهذا جديدي

أماني الحكيم لـ"فوشيا": لا أصادف أع...

بدأت الفنانة السورية أماني الحكيم تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة"، مع المخرج فهد ميري خلال الأيام القليلة المقبلة. وفي تصريح خاص لموقع فوشيا، كشفت الحكيم عن شخصيتها في العمل، مبينة أنها تؤدي دور "سماح" وهي "الكنة" لعائلة ثرية جدا، تتسم شخصيتها بالطيبة، وتبدو تربيتها وأخلاقها واضحين خلال الشخصية،  مُحبّة ومعطاءة للجميع لدرجة أن تدبير شؤون الأسرة كله بيدها وهذا مايرضي حماتها المتعالية والصعبة، غير أن سماح باستيعابها للجميع تستطيع أن تتقرب منها. وأوضحت الحكيم أنها بالإضافة إلى هذا العمل تواصل تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد حيث تؤدي شخصية "هنية/ أم طلعت" .

بدأت الفنانة السورية أماني الحكيم تحضيراتها للبدء بتصوير دورها في مسلسل "فرصة أخيرة"، مع المخرج فهد ميري خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي تصريح خاص لموقع فوشيا، كشفت الحكيم عن شخصيتها في العمل، مبينة أنها تؤدي دور "سماح" وهي "الكنة" لعائلة ثرية جدا، تتسم شخصيتها بالطيبة، وتبدو تربيتها وأخلاقها واضحين خلال الشخصية،  مُحبّة ومعطاءة للجميع لدرجة أن تدبير شؤون الأسرة كله بيدها وهذا مايرضي حماتها المتعالية والصعبة، غير أن سماح باستيعابها للجميع تستطيع أن تتقرب منها.

وأوضحت الحكيم أنها بالإضافة إلى هذا العمل تواصل تصوير دورها في مسلسل "حريم الشاويش" مع المخرج أسعد عيد حيث تؤدي شخصية "هنية/ أم طلعت" .

وحول شروطها لقبول شخصية ما في الدراما التلفزيونية، أكدت الحكيم أنها تنتقي الدور الأقرب إلى الطابع الاجتماعي، والمقبول بذهنية المجتمع والهادف بنفس الوقت لذلك كانت فرص مشاركاتها قليلة في السنوات الأخيرة ، لأنها لم تصادف أعمالا تشبه معاييرها.

إلا أنها خلال العام الجاري لاحظت وجود عروض أكثر قربا إلى النوعية التي تحبها وللذوق العام فشاركت بعملين حتى الآن.

وحول برنامجها الإذاعي "نجمة الليل" أكدت الحكيم أنه يشكل رسالتها إلى المجتمع، لذلك أخذ الطابع الشخصي والإنساني الذي تتواصل من خلاله مع الجمهور والمتابعين وهو ما أوصلها إلى قلوب الناس.

اترك تعليقاً