سينما وتلفزيون

ريم عبد العزيز تنتهي من تصوير فيلم "روح"

ريم عبد العزيز تنتهي من تصوير فيلم...

محتوى مدفوع

أنهت الممثلة والمخرجة السورية ريم عبد العزيز، مرحلة تصوير فيلم "روح"، سيناريو زكي مارديني، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما. ويأتي الفيلم ضمن مشروع دعم سينما الشباب ودبلوم العلوم السينمائية وفنونها حيث تدور فكرته عن حالة الفقدان في زمن الحرب كحالة خاصة يعيشها السوريون في كل لحظة في حياتهم. ويجمع العمل مشاعر وحالات مختلفة من الحب، والدمار، والفقدان، والأمل. وسيؤدي دورَي البطولة في العمل مالك محمد وسمر عبد العزيز. وقدمت عبد العزيز قبل ثلاث سنوات أولى تجاربها الإخراجية مع مؤسسة السينما عبر الفيلم الروائي القصير "فقط إنسان" سيناريو كوثر معراوي وبطولة عدد من الفنانين الشباب . ومن جانب آخر، وعلى صعيد الدراما

أنهت الممثلة والمخرجة السورية ريم عبد العزيز، مرحلة تصوير فيلم "روح"، سيناريو زكي مارديني، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

ويأتي الفيلم ضمن مشروع دعم سينما الشباب ودبلوم العلوم السينمائية وفنونها حيث تدور فكرته عن حالة الفقدان في زمن الحرب كحالة خاصة يعيشها السوريون في كل لحظة في حياتهم. ويجمع العمل مشاعر وحالات مختلفة من الحب، والدمار، والفقدان، والأمل. وسيؤدي دورَي البطولة في العمل مالك محمد وسمر عبد العزيز.

وقدمت عبد العزيز قبل ثلاث سنوات أولى تجاربها الإخراجية مع مؤسسة السينما عبر الفيلم الروائي القصير "فقط إنسان" سيناريو كوثر معراوي وبطولة عدد من الفنانين الشباب .

ومن جانب آخر، وعلى صعيد الدراما التلفزيونية بدأت عبد العزيز تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل عبر مشاركتها في مسلسل "غضبان".

اترك تعليقاً