تأجيل عرض "لآخر نفس".. استهانة بالمشاهدين وإساءة للمسلسل!
تأجيل عرض "لآخر نفس".. استهانة بالمشاهدين وإساءة للمسلسل!تأجيل عرض "لآخر نفس".. استهانة بالمشاهدين وإساءة للمسلسل!

تأجيل عرض "لآخر نفس".. استهانة بالمشاهدين وإساءة للمسلسل!

تساءل عدد كبير من متابعي  العمل الدرامي اللبناني "لآخر نفس" عن السبب الذي أدى إلى تأجيل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي أثار جدلاً كبيراً لجرأة ما قدمه من التعرض لمشاكل اجتماعية متعددة لاسيما الملل والخيانة الزوجية.

واعتُبر تأجيل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل استهانة بالمتابعين والمهتمين الذين ينتظرون حوادث الحلقة الأخيرة منه، بعدما شاهدوه خلال شهر رمضان المبارك.

كما اعتبر البعض أن التأجيل إساءة للعمل بحد ذاته.. وأن  قناة الـ "ام تي في"، أرادت تسليط الضوء على مسلسل "الهيبة" على حساب العمل الآخر "لآخر نفس" كونه يعرض حصريا على هذه القناة وبالتالي حجبت أهميته في نقاش الإعلامين والمهتمين والمتابعين، وقامت بعمل "طنة ورنة" لـ "الهيبة"، حيث استضافت نجوم العمل مع إعادة عرض الحلقات الأخيرة منه.

وأمام زحمة الأعمال الرمضانية تميز "لآخر نفس" بالأداء التمثيلي العالي والذي وصل لقراءة الصراع والداخل من خلال الحركة والنظرة... إلى جانب مساحات الصمت والحوار أيضا.. فالنص مدروس بكل تفاصيله، والذي ينسجم مع تعدد أدوار الشخصيات وتشابكها مع بعضها.

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من "لآخر نفس" على قناة الـ"أم تي في"، في الساعة  18.30 بتوقيت غرينتش.

"لآخر نفس" من تأليف وسيناريو وحوار كارين رزق الله وإخراج أسد فولادكار، ويشارك في البطولة  كارين رزق الله، بديع أبو شقرا، رودني حداد، رندة كعدي، ريتا عاد وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com