سينما وتلفزيون

مشاهدات بالملايين .. هيفاء وهبي تتصدر السباق الرمضاني عربيًا

مشاهدات بالملايين .. هيفاء وهبي تتص...

محتوى مدفوع

تتصدر النجمة الجماهرية هيفاء وهبي محرك البحث غوغل من خلال مسلسلها الرمضاني الحالي "الحرباية" الذي يحظى بمتابعة عربية كبيرة. ويحقق المسلسل منذ بداية الشهر الكريم أرقاماً قياسية على موقع اليوتيوب العالمي، تخطت الـ 24.5 مليون مشاهدة لتكون هيفاء قد تصدرت السباق الرمضاني عربياً. يعود نجاح المسلسل إلى فكرته البعيدة عن تمغيط الأحداث وتطويلها، ففي كل حلقتين أو ثلاث نرى شخصيات جديدة وأحداثاً متسارعة تبعد المشاهد عن الملل بالإضافة لأداء هيفاء وهبي الرائع، وأداء الممثل منذر رياحنة المتفرد والراقصة دينا وخالد كمال، ومحمد الكيلاني ومحمد واكد وعايدة رياض وغيرهم. في هذا الصدد، أجمع عدد كبير من النقّاد وروّاد مواقع التواصل الإجتماعيعلى

تتصدر النجمة الجماهرية هيفاء وهبي محرك البحث غوغل من خلال مسلسلها الرمضاني الحالي "الحرباية" الذي يحظى بمتابعة عربية كبيرة.

ويحقق المسلسل منذ بداية الشهر الكريم أرقاماً قياسية على موقع اليوتيوب العالمي، تخطت الـ 24.5 مليون مشاهدة لتكون هيفاء قد تصدرت السباق الرمضاني عربياً.

يعود نجاح المسلسل إلى فكرته البعيدة عن تمغيط الأحداث وتطويلها، ففي كل حلقتين أو ثلاث نرى شخصيات جديدة وأحداثاً متسارعة تبعد المشاهد عن الملل بالإضافة لأداء هيفاء وهبي الرائع، وأداء الممثل منذر رياحنة المتفرد والراقصة دينا وخالد كمال، ومحمد الكيلاني ومحمد واكد وعايدة رياض وغيرهم.

في هذا الصدد، أجمع عدد كبير من النقّاد وروّاد مواقع التواصل الإجتماعيعلى إعجابهم بالمسلسل، بحيث أشادوا جميعاً بأداء هيفاء لشخصية "عسلية" ضمن أحداث العمل.

وعلى صعيد آخر كانت هيفاء قد غرّدت عبر حسابها على التويتر قائلةً: "‏بعد متابعة الحرباية على النهار والحلقة المسربة ليش قولكن انحذفوا المشاهد؟ يلا نشوف الفرق!"، ما استدعى رد عدد كبير من الفانز والمعجبين عليها معبّرين عن إستيائهم  من حذف قناة النهار المصرية لعدد من مشاهد العمل، والتي تبيّن أنّها مشاهد عادية لا تحتوي على أي ألفاظ خارجة أو مشاهد تخدش الحياء، لِذا فالقناة لا زالت مطالبة بالتوضيح حول هذا الموضوع.

الحرباية تأليف أحمد مصطفى، شارك في السيناريو رانيا عاطف، إخراج مريح أحمدي، ويتم عرضه على محطتي "النهار دراما" و " MGR" المحطة المنتجة للعمل.

اترك تعليقاً