سينما وتلفزيون

من هي الممثلة الأفضل في دراما رمضان 2017 باستفتاء "فوشيا"؟

من هي الممثلة الأفضل في دراما رمضان...

محتوى مدفوع

أجرت "فوشيا" استفتاء عبر حسابها على توتير وصفحتها على الفيسبوك، طلبت فيه من الجمهور اختيار أفضل ممثلة سورية في دراما رمضان 2017. وتم اختيار النجمات بناءً على رصد ومتابعة لأبرز الأسماء التي يتداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بطلات الأعمال الدرامية الأبرز في شهر رمضان المبارك. ومنذ اللحظات الأولى للاستفتاء تفوقت الفنانة منى واصف لتحصد بالنهاية إرادة الجمهور باختيارها أفضل ممثلة سورية في دراما رمضان للعام الجاري، عن دورها في مسلسل الهيبة، حيث حصدت نسبة 56%. تلتها النجمة شكران مرتجى في المركز الثاني عن مسلسل "باب الحارة9" حيث تؤدي شخصيّتي "فوزية وسكرية" في العمل. وحلّت في المركز الثالث الفنانة

أجرت "فوشيا" استفتاء عبر حسابها على توتير وصفحتها على الفيسبوك، طلبت فيه من الجمهور اختيار أفضل ممثلة سورية في دراما رمضان 2017.

وتم اختيار النجمات بناءً على رصد ومتابعة لأبرز الأسماء التي يتداولها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من بطلات الأعمال الدرامية الأبرز في شهر رمضان المبارك.

ومنذ اللحظات الأولى للاستفتاء تفوقت الفنانة منى واصف لتحصد بالنهاية إرادة الجمهور باختيارها أفضل ممثلة سورية في دراما رمضان للعام الجاري، عن دورها في مسلسل الهيبة، حيث حصدت نسبة 56%.

تلتها النجمة شكران مرتجى في المركز الثاني عن مسلسل "باب الحارة9" حيث تؤدي شخصيّتي "فوزية وسكرية" في العمل.

وحلّت في المركز الثالث الفنانة كندة حنا بنسبة 13% عن دورها في مسلسل "لست جارية". أما في المركز الرابع فجاءت الفنانة سوزان نجم الدين بنسبة 8% عن دورها في مسلسل "شوق" بشخصية "روز".

يشار إلى أن الفنانة منى واصف تحتل مكانة كبيرة في قلوب الجمهور، وكالعادة استطاعت أن تنال إعجابهم بأدائها المميز من خلال دورها في مسلسل "الهيبة"، حتى اعتبرها كثيرون أحد أهم الأركان التي رفعت العمل، وقدمته على غيره.

أما النجمة شكران مرتجى فتقدم هذا العام في الجزء التاسع من "باب الحارة" ولأول مرة عبر تاريخها الفني شخصيتي توأم هما شخصيتها الشهيرة "فوزية" وشقيقتها "سكرية"، وقد ذهب البعض عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاعتبار وجودها مع شخصية "أبو بدر" أحد أهم عوامل نجاح "باب الحارة" واستمرار جماهيريته.

وتقدم النجمة كندة حنا شخصية جديدة ومختلفة في مسلسل "لست جارية" تتعرض للظلم من زوجها قبل أن تبدأ البحث عن أسلوب حياة مختلف لها.

بينما أبدعت النجمة سوزان نجم الدين في تقديم شخصيتها "روز" مع المخرجة رشا شربتجي في مسلسل "شوق"، حيث تتعرض للاختطاف من قبل تنظيم داعش، وتعيش ظروفاً صعبة واستثنائية.

اترك تعليقاً