سينما وتلفزيون

أنغام تطل في رمضان عبر هذا العمل!

أنغام تطل في رمضان عبر هذا العمل!

محتوى مدفوع

تطل الفنانة المصرية أنغام في شهر رمضان عبر مسلسل "قلبي معي" حيث ستقدم بصوتها القدير تتر المسلسل، الذي يحمل كلمات الشاعر السعودي تركي المشيقح، وألحان الكويتية الأنين وتوزيع خالد عز. https://www.instagram.com/p/BUUBFAcDI58/?taken-by=galbimaai ويناقش المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة أبوظبي وروتانا خليجية، قصة محطة تلفزيونية تدور داخلها العديد من القصص الاجتماعية. المسلسل من إخراج باسم شعبو وسيناريو وحوار عثمان جحا ومن إنتاج شركة أبوظبي للإعلام وشركة ميديا غروب. والجدير ذكره أن "قلبي معي" يضمّ نخبة من نجوم العالم العربي ومنهم ديمة الجندي ونسيمة الضاهر وروجينا وحسين كامي و محمود بوشهري، وعبدالله بن حيدر ويوسف الكعبي.

تطل الفنانة المصرية أنغام في شهر رمضان عبر مسلسل "قلبي معي" حيث ستقدم بصوتها القدير تتر المسلسل، الذي يحمل كلمات الشاعر السعودي تركي المشيقح، وألحان الكويتية الأنين وتوزيع خالد عز.

https://www.instagram.com/p/BUUBFAcDI58/?taken-by=galbimaai

ويناقش المسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان على قناة أبوظبي وروتانا خليجية، قصة محطة تلفزيونية تدور داخلها العديد من القصص الاجتماعية.

المسلسل من إخراج باسم شعبو وسيناريو وحوار عثمان جحا ومن إنتاج شركة أبوظبي للإعلام وشركة ميديا غروب.

والجدير ذكره أن "قلبي معي" يضمّ نخبة من نجوم العالم العربي ومنهم ديمة الجندي ونسيمة الضاهر وروجينا وحسين كامي و محمود بوشهري، وعبدالله بن حيدر ويوسف الكعبي.

اترك تعليقاً