سينما وتلفزيون

كاميرا "فوشيا" تدخل موقع تصوير "مسلسل الحب الحقيقي"

كاميرا "فوشيا" تدخل موقع تصوير "مسل...

في خطوة  إنتاجية مميزة بين المؤسسة اللبنانية للانتاج ومي أبي رعد، وكمحاولة لدعم الدراما اللبنانية بغية وضعها على مسارها الصحيح للارتقاء بها وجعلها تنافس أهم الانتاجات العربية والغربية، بدأ تصوير مسلسل "الحب الحقيقي" الذي اختار "الوادي"-  مشروع مدينة إنتاج درامي الذي يقع في جرود البترون- مكانا لتدور فيه أحداث القصة .  و مسلسل "الحب الحقيقي" من كتابة مجموعة كتّاب أبرزهم لمى مرعشلي وباسكال حرفوش وإخراج جوليان معلوف وبطولة مجموعة من نجوم الدرما اللبنانية مثل باميلا الكيك، نيكولا معوض، جوليان فرحات، نهلا داوود، أليكو داوود، أندريه ناكوزي وغيرهم. وقد استلهمت أحداث القصة من مسلسلات ذات الطابع المكسيكي مع المحافظة على ما

في خطوة  إنتاجية مميزة بين المؤسسة اللبنانية للانتاج ومي أبي رعد، وكمحاولة لدعم الدراما اللبنانية بغية وضعها على مسارها الصحيح للارتقاء بها وجعلها تنافس أهم الانتاجات العربية والغربية، بدأ تصوير مسلسل "الحب الحقيقي" الذي اختار "الوادي"-  مشروع مدينة إنتاج درامي الذي يقع في جرود البترون- مكانا لتدور فيه أحداث القصة .

 و مسلسل "الحب الحقيقي" من كتابة مجموعة كتّاب أبرزهم لمى مرعشلي وباسكال حرفوش وإخراج جوليان معلوف وبطولة مجموعة من نجوم الدرما اللبنانية مثل باميلا الكيك، نيكولا معوض، جوليان فرحات، نهلا داوود، أليكو داوود، أندريه ناكوزي وغيرهم.

وقد استلهمت أحداث القصة من مسلسلات ذات الطابع المكسيكي مع المحافظة على ما يتماشى مع البيئة والتقاليد والعادات اللبنانية .

موقع " فوشيا" زار موقع التصوير وعاد بمقابلات حصرية مع أبطال العمل.

اترك تعليقاً