سينما وتلفزيون

جمال سنان يكشف "لفوشيا" حقيقة تأجيل مسلسل "ثورة الفلاحين"!

جمال سنان يكشف "لفوشيا" حقيقة تأجيل...

" ثورة الفلاحين" مسلسل تاريخي ضخم يعيدنا بالذاكرة إلى بعض أحداث 1860، إذ سيعالج في أحداثه هذه الثورة على مستوى الإنسان الذي يريد انتزاع الحرية من شخص آخر صادر حريته بمعزل عن دينه، كنيته أو حتى مكان سكنه. هذا العمل الضخم من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها الأستاذ جمال سنان الذي لعب دوراً كبيراً في إنعاش الدراما اللبنانية، ووضعها على مسارها الصحيح مساهماً بتألقها وجعلها تنافس أهم الدراما العربية . الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع المنتج جمال سنان الذي تحدث عن مسلسل " ثورة الفلاحين " كاشفاً حقيقة تأجيله. https://www.youtube.com/watch?v=3R2uDKmt34M

" ثورة الفلاحين" مسلسل تاريخي ضخم يعيدنا بالذاكرة إلى بعض أحداث 1860، إذ سيعالج في أحداثه هذه الثورة على مستوى الإنسان الذي يريد انتزاع الحرية من شخص آخر صادر حريته بمعزل عن دينه، كنيته أو حتى مكان سكنه.

هذا العمل الضخم من إنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها الأستاذ جمال سنان الذي لعب دوراً كبيراً في إنعاش الدراما اللبنانية، ووضعها على مسارها الصحيح مساهماً بتألقها وجعلها تنافس أهم الدراما العربية .

الفيديو المرفق، يعرض للمقابلة التي أجراها موقع " فوشيا" مع المنتج جمال سنان الذي تحدث عن مسلسل " ثورة الفلاحين " كاشفاً حقيقة تأجيله.

اترك تعليقاً