سينما وتلفزيون

"الحالة ج" يدخل سباق رمضان على قناة الحياة

"الحالة ج" يدخل سباق رمضان على قناة...

طرحت شركة نيو سينشري المنتجة لمسلسل "الحالة ج" الإعلان التسويقي النهائي للعمل عبر قناتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتعلن عن خوض مسلسلها السباق الرمضاني والمنافسة القوية التي تحفل بالعديد من كبار النجوم. المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة الحياة ليتأكد دخوله الموسم الدرامي الأبرز على واحدة من كبار الشاشات في الوطن العربي ومصر. وتم طرح الملصقات الدعائية بشوارع القاهرة والعديد من البانرات بالميادين الهامة. يذكر أن مسلسل "الحالة ج" بطولة النجمة حورية فرغلي وأحمد زاهر وطارق عبدالعزيز وأشرف زكي وإيناس كامل وياسر علي ماهر وعدد كبير من الوجوه الشابة. ومن تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت وإنتاج شركة

طرحت شركة نيو سينشري المنتجة لمسلسل "الحالة ج" الإعلان التسويقي النهائي للعمل عبر قناتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتعلن عن خوض مسلسلها السباق الرمضاني والمنافسة القوية التي تحفل بالعديد من كبار النجوم.

المسلسل سيتم عرضه عبر شاشة الحياة ليتأكد دخوله الموسم الدرامي الأبرز على واحدة من كبار الشاشات في الوطن العربي ومصر.

وتم طرح الملصقات الدعائية بشوارع القاهرة والعديد من البانرات بالميادين الهامة.

يذكر أن مسلسل "الحالة ج" بطولة النجمة حورية فرغلي وأحمد زاهر وطارق عبدالعزيز وأشرف زكي وإيناس كامل وياسر علي ماهر وعدد كبير من الوجوه الشابة.

ومن تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت وإنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني، والذي يعتبر أول تجربة إنتاج درامي في تاريخ الشركة.

المسلسل تخيم على أحداثه أجواء الإثارة والتشويق وذلك عبر علاقة من نوع خاص ما بين ضابط أمن الدولة حازم نور الدين الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر، وما بين سيدة الأعمال عليا الهياتمي والتي تؤدي دورها الفنانة حورية فرغلي.

وتم تصوير المسلسل في عدة مواقع من بينها محافظة أسوان وديكور ضخم لمستشفى بأحد المناطق الصناعية بـ 6 أكتوبر وقصر كبير هناك وشوارع القاهرة المختلفة.

اترك تعليقاً