سينما وتلفزيون

الفنان محمد خير الجراح في دراما 2017 "فيديو إنفوغرافيك"

الفنان محمد خير الجراح في دراما 201...

يعتبر الفنان السوري محمد خير الجراح من النجوم المتميزين في الدراما السورية. استطاع أن يقدم وعلى مدار سنوات طويلة مجموعة من الأعمال المهمة والمتميزة. ليأخذ لنفسه زاوية خاصة به في التميز والإبداع. ويتقن الجراح الأعمال التي يؤديها على اختلافها بين الكوميديا والتاريخي والشامي والمعاصر. ويسعى إلى منح كل شخصية "كاركتر" خاصا ومتميزا بها. تأتي مهنة التمثيل لديه في المرتبة الأولى في حياته. غير أنه يمتلك ايضاً موهبة الغناء وأطلق مجموعة من الأغنيات المتنوعة التي يتحدث بعضها بطريقة ناقدة وجميلة عن بعض الحالات الاجتماعية وكان آخر ما أطلقه أغنية "غربلنا" فوشيا وفي هذا التقرير "إنفوغرافيك" يرصد الأعمال والإطلالات التي يظهر بها

يعتبر الفنان السوري محمد خير الجراح من النجوم المتميزين في الدراما السورية. استطاع أن يقدم وعلى مدار سنوات طويلة مجموعة من الأعمال المهمة والمتميزة. ليأخذ لنفسه زاوية خاصة به في التميز والإبداع.

ويتقن الجراح الأعمال التي يؤديها على اختلافها بين الكوميديا والتاريخي والشامي والمعاصر. ويسعى إلى منح كل شخصية "كاركتر" خاصا ومتميزا بها.

تأتي مهنة التمثيل لديه في المرتبة الأولى في حياته. غير أنه يمتلك ايضاً موهبة الغناء وأطلق مجموعة من الأغنيات المتنوعة التي يتحدث بعضها بطريقة ناقدة وجميلة عن بعض الحالات الاجتماعية وكان آخر ما أطلقه أغنية "غربلنا"

فوشيا وفي هذا التقرير "إنفوغرافيك" يرصد الأعمال والإطلالات التي يظهر بها الفنان محمد خير الجراح في دراما العام الجاري.

اترك تعليقاً