سينما وتلفزيون

بالفيديو.. "فوشيا" يرصد 4 مسلسلات سورية تخرج عن المألوف في 2017

بالفيديو.. "فوشيا" يرصد 4 مسلسلات س...

محتوى مدفوع

تقدم الدراما السورية في العام الجاري أعمالاً تتضمن موضوعات جديدة وطرحاً مختلفاً من ناحية المضمون. فوشيا وفي هذا التقرير يرصد أربعة أعمال هي "وردة شامية" و"سايكو" و"الرابوص" و"طلقة حب" تخرج عن المألوف والتقليدي،وتحتوي شيئاً جديداً في جانب من جوانبها تطرحه الدراما السورية للمرة الأولى. https://www.youtube.com/watch?v=g90tE5U5Mus الأمر الذي يؤخذ لصالح هذه الدراما وبرغم ظروفها التسويقية الصعبة تسعى إلى التجريب، والمغامرة عبر طرح أفكار جديدة، أو عبر طريقة تناول موضوعات مختلفة. ومن خلال هذه الأعمال وبعد عرضها في رمضان المقبل سننتظر كما الجمهور إلى قدرة كل عمل على جذب عين المتابع حتى المَشاهد الأخيرة لنتعرف إلى العمل الذي استطاع أن يكسب رهان

تقدم الدراما السورية في العام الجاري أعمالاً تتضمن موضوعات جديدة وطرحاً مختلفاً من ناحية المضمون.

فوشيا وفي هذا التقرير يرصد أربعة أعمال هي "وردة شامية" و"سايكو" و"الرابوص" و"طلقة حب" تخرج عن المألوف والتقليدي،وتحتوي شيئاً جديداً في جانب من جوانبها تطرحه الدراما السورية للمرة الأولى.

الأمر الذي يؤخذ لصالح هذه الدراما وبرغم ظروفها التسويقية الصعبة تسعى إلى التجريب، والمغامرة عبر طرح أفكار جديدة، أو عبر طريقة تناول موضوعات مختلفة.

ومن خلال هذه الأعمال وبعد عرضها في رمضان المقبل سننتظر كما الجمهور إلى قدرة كل عمل على جذب عين المتابع حتى المَشاهد الأخيرة لنتعرف إلى العمل الذي استطاع أن يكسب رهان المغامرة.

https://www.youtube.com/watch?v=wg0LG964p1k
اترك تعليقاً