سينما وتلفزيون

كيف اختارت شكران مرتجى إطلالتها في "ترجمان الأشواق" وماعلاقة نضال سيجري بدورها؟

كيف اختارت شكران مرتجى إطلالتها في...

أهدت النجمة العربية شكران مرتجى شخصيتها في مسلسل "ترجمان الأشواق" تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز إلى الفنان الراحل نضال سيجري. وأظهر بيان صحفي نشره المكتب الإعلامي للعمل تصريح مرتجى بأنها وعند قراءتها النص لم يخطر في ذهنها غير وجه الفنان الراحل نضال سيجري. خاصة وأن شخصيتها التي ستؤديها تعيش صراعاً قاسياً مع المرض العضال الذي أصيب به الراحل سيجري.   ومن المعروف عن مرتجى أنها دائمة التذكر في حياتها وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للراحل سيجري، معربة عن حزنها الدائم لرحيله ومعلنة عن اشتياقها للأيام والأعمال واللحظات الصادقة التي مرت برفقته. وأوضح البيان الصحفي أن شخصية "وصال"

أهدت النجمة العربية شكران مرتجى شخصيتها في مسلسل "ترجمان الأشواق" تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز إلى الفنان الراحل نضال سيجري.

وأظهر بيان صحفي نشره المكتب الإعلامي للعمل تصريح مرتجى بأنها وعند قراءتها النص لم يخطر في ذهنها غير وجه الفنان الراحل نضال سيجري. خاصة وأن شخصيتها التي ستؤديها تعيش صراعاً قاسياً مع المرض العضال الذي أصيب به الراحل سيجري.

 

ومن المعروف عن مرتجى أنها دائمة التذكر في حياتها وعبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للراحل سيجري، معربة عن حزنها الدائم لرحيله ومعلنة عن اشتياقها للأيام والأعمال واللحظات الصادقة التي مرت برفقته.

وأوضح البيان الصحفي أن شخصية "وصال" التي اختارت لها النجمة شكران مرتجى بالتشاور مع مخرج العمل إطلالة مختلفة وجديدة اعتمدت على الشعر القصير، ستكون زوجة أحد الأصدقاء الثلاثة وهي الشخصيات الرئيسية للعمل. والذين افترقوا في منتصف تسعينيات القرن الفائت. والتقوا مرة ثانية بعد اندلاع الأحداث في سوريا. حيث تعمل وصال في توثيق وترميم المخطوطات الأثرية، إضافة إلى تفاصيل متعلقة بمرض الشخصية، الأمر الذي يؤثر على علاقتها بأسرتها. وتجمعها علاقة خاصة بوالد زوجها المصاب بالزهايمر.

وأعربت مرتجى عن سعادتها بالعمل مع أساتذتها في المعهد العالي للفنون المسرحية مثل فايز قزق وغسان مسعود، ومع نجوم كبار مثل عباس النوري وحسام تحسين بك.

يشار إلى أن "ترجمان الأشواق" من تأليف بشار عباس وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

اترك تعليقاً