سينما وتلفزيون

نرمين ماهر: "خسسني شكرًا" أول بطولة سينمائية لي.. وأجسد دور نصابة في "سرايا حامدين" 

نرمين ماهر: "خسسني شكرًا" أول بطولة...

كشفت الفنانة المصرية نرمين ماهر، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تواصل تصوير فيلمها الجديد "خسسني شكرًا"، الذي يعد أول بطولة سينمائية لها. وقالت نرمين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إن قصة الفيلم تدور حول فتاتين تعانيان من السمنة، وتريدان أن تنقصا وزنيهما، لافتة إلى أنها تشارك في العمل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، أبرزهم الفنان أحمد بدير وإيمان السيد. وأضافت، أنها ستظهر في رمضان المقبل، خلال مشاركتها في مسلسل "سرايا حامدين"، بطولة الفنان سامح حسين ومحمد ثروت وإيمان السيد وراندا البحيري. وتابعت، أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التسعينية، التي تتكون من 90 حلقة، وستذاع أول 30

كشفت الفنانة المصرية نرمين ماهر، عن آخر أعمالها الفنية، موضحة أنها تواصل تصوير فيلمها الجديد "خسسني شكرًا"، الذي يعد أول بطولة سينمائية لها.

وقالت نرمين، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، إن قصة الفيلم تدور حول فتاتين تعانيان من السمنة، وتريدان أن تنقصا وزنيهما، لافتة إلى أنها تشارك في العمل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا، أبرزهم الفنان أحمد بدير وإيمان السيد.

وأضافت، أنها ستظهر في رمضان المقبل، خلال مشاركتها في مسلسل "سرايا حامدين"، بطولة الفنان سامح حسين ومحمد ثروت وإيمان السيد وراندا البحيري.

وتابعت، أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التسعينية، التي تتكون من 90 حلقة، وستذاع أول 30 منها في رمضان المقبل.

وعن دورها في المسلسل، قالت إنها تجسد شخصية فتاة نصابة تقوم بالاحتيال على كل شخص تعرفه، ولكن في إطار كوميدي.

وأردفت: "نوعية المسلسل ومضمونه ونجاحه عند الجماهير كلها عوامل تؤثر على كتابة أجزاء أخرى منه أو لا".

وفي ذات السياق، أعربت ماهر عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عن دورها في مسلسل "سلسال الدم"، مشيرة إلى أن هناك تطورات وتغيرات في شخصية "بسمة" التي تلعبها في العمل.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً