سينما وتلفزيون

"فوشيا" تشارك في العرض الخاص لـ"فوبيا".. وهذا ما قاله النجوم!

"فوشيا" تشارك في العرض الخاص لـ"فوب...

شاركت كاميرا "فوشيا"، في حفل العرض الخاص لفيلم "فوبيا" وسط نجوم العمل، عمرو رمزي، رامي غيط، نهال عنبر، الطفلة جنى، سليمان عيد، صبري عبدالمنعم، بدرية طلبة، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام. وقال عمرو رمزي لـ"فوشيا" إنه يجسد في الفيلم شخصية "جلال" وهو مدرب "أسود" ويعاني من الفوبيا في بعض الأمور الشخصية ويتقابل مع رامي غيط "باهر" الذي يعمل مهندساً ويعاني من الفوبيا أيضًا في قصر مهجور تدور الأحداث داخله. وأشار رامي غيط إلى أنه يجسد دور شخص لديه فوبيا ويتقابل مع عمرو رمزي الذي يعاني من نفس المرض ولكنهما مختلفان في الكثير من الصفات والطباع، مشيرًا إلى أن رمزي

شاركت كاميرا "فوشيا"، في حفل العرض الخاص لفيلم "فوبيا" وسط نجوم العمل، عمرو رمزي، رامي غيط، نهال عنبر، الطفلة جنى، سليمان عيد، صبري عبدالمنعم، بدرية طلبة، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام.

وقال عمرو رمزي لـ"فوشيا" إنه يجسد في الفيلم شخصية "جلال" وهو مدرب "أسود" ويعاني من الفوبيا في بعض الأمور الشخصية ويتقابل مع رامي غيط "باهر" الذي يعمل مهندساً ويعاني من الفوبيا أيضًا في قصر مهجور تدور الأحداث داخله.

وأشار رامي غيط إلى أنه يجسد دور شخص لديه فوبيا ويتقابل مع عمرو رمزي الذي يعاني من نفس المرض ولكنهما مختلفان في الكثير من الصفات والطباع، مشيرًا إلى أن رمزي فنان كبير يتمتع بالذكاء والتركيز ويسعى دائمًا إلى تحقيق أهدافه.

وعن دورها في الفيلم، قالت الطفلة جنى إنها تلعب دور عفريتة أو جنية تظهر لأبطال الفيلم داخل القصر المهجور المقيمين فيه، معربة عن سعادتها لمشاركتها في هذا العمل الكوميدي مع هؤلاء النجوم الكبار.

وأعربت الفنانة منة جلال عن سعادتها للمشاركة في هذا العمل الكوميدي مع هذه الكوكبة من النجوم، مشيرة إلى أن الفيلم يلائم جميع أفراد الأسرة.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً