سينما وتلفزيون

شارة "وردة شامية" برعاية جرائم شكران مرتجى وسلافة معمار

شارة "وردة شامية" برعاية جرائم شكرا...

محتوى مدفوع

أطلقت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني شارة مسلسل "وردة شامية" من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى، والتي أظهرت مشاهد مليئة بالتشويق وجرأة البطلتين على القتل والمؤامرات في الإنتاج السوري الضخم لرمضان 2017. واختار المخرج تامر إسحاق والكاتب مروان قاووق الإطار العام من قصة "ريا وسكينة" المعروفة، لخلق مجموعة من الخطوط الجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع. وتدور أحداث العمل بحسب بيان صحفي للمكتب الإعلامي للعمل عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما

أطلقت شركة "غولدن لاين" للإنتاج الفني شارة مسلسل "وردة شامية" من بطولة النجمتين سلافة معمار وشكران مرتجى، والتي أظهرت مشاهد مليئة بالتشويق وجرأة البطلتين على القتل والمؤامرات في الإنتاج السوري الضخم لرمضان 2017.

واختار المخرج تامر إسحاق والكاتب مروان قاووق الإطار العام من قصة "ريا وسكينة" المعروفة، لخلق مجموعة من الخطوط الجديدة بعيداً منها، والتي لا يشكل القتل إلّا جانباً واحداً من فضاء درامي أوسع.

وتدور أحداث العمل بحسب بيان صحفي للمكتب الإعلامي للعمل عبر مشهدية "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب شكران مرتجى وسلافة معمار الفنّانون سلّوم حدّاد بـ"كراكتير خاص"، وسعد مينه ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك وعلاء قاسم وآية طيبا ومحمد خير الجرّاح ومعتصم النهار ونادين خوري وجلال شمّوط وروعة ياسين ومجدي مشموشي وطلال مارديني وسميرة بارودي وضحى الدبسّ وسحر فوزي وجيانا عنيد وزينة بارافي وعلي كريّم وعلي سكّر وفاديا خطّاب وعبير شمس الدين وفادي زغيب ولينا حوارنة وأيمن بهنسي ومحمد قنوع وأكرم الحلبي وطارق المرعشلي وخالد حيدر ومأمون الفرخ وسواهم.

يُشار الى أن الشارة من كلمات نسيم ديب وألحان رضوان نصري وغناء يزن الرشيد.

اترك تعليقاً