سينما وتلفزيون

دليل "فوشيا" لأقوى مسلسلات رمضان هذا العام

دليل "فوشيا" لأقوى مسلسلات رمضان هذ...

محتوى مدفوع

مع اقتراب الشهر الفضيل نبدأ بتسطير جدول المسلسلات التي لا نرغب بتفويتها ونحرص على معرفة القنوات التي تعرضها ومواعيدها. فما هي أقوى المسلسلات الرمضانية هذا الموسم؟. مسلسل "الزيبق" من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وتدور قصته حول إحدى عمليات المخابرات المصرية التي يقوم بها المجند كريم عبد العزيز. مسلسل "الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا ويشارك معه عدد من الفنانين، منهم ياسمين صبري، وشيري عادل، والذي يؤكد على إبداع وتألق أحمد السقا في أداء أدوار الأكشن. مسلسل "خلصانة بشياكة" ويسجل المسلسل عودة قوية لنجم الكوميديا "أحمد مكي" والذي يدور حول قصة ثلاث شخصيات في إحدى الحارات الشعبية وتخلصهم من المشاكل التي

مع اقتراب الشهر الفضيل نبدأ بتسطير جدول المسلسلات التي لا نرغب بتفويتها ونحرص على معرفة القنوات التي تعرضها ومواعيدها. فما هي أقوى المسلسلات الرمضانية هذا الموسم؟.

مسلسل "الزيبق"

من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وتدور قصته حول إحدى عمليات المخابرات المصرية التي يقوم بها المجند كريم عبد العزيز.

مسلسل "الحصان الأسود"

من بطولة أحمد السقا ويشارك معه عدد من الفنانين، منهم ياسمين صبري، وشيري عادل، والذي يؤكد على إبداع وتألق أحمد السقا في أداء أدوار الأكشن.

مسلسل "خلصانة بشياكة"

ويسجل المسلسل عودة قوية لنجم الكوميديا "أحمد مكي" والذي يدور حول قصة ثلاث شخصيات في إحدى الحارات الشعبية وتخلصهم من المشاكل التي تواجههم بطرق كوميدية.

مسلسل "لأعلى سعر"

والتي تقوم ببطولته النجمة "نيللي كريم" ملبية به مطالب الجمهور بالابتعاد عن الدراما النفسية والعودة إلى الرومانسية الشفيفة.

أما مسلسل الزعيم عادل إمام لهذا الموسم فسيكون باسم مسلسل "عفاريت عدلي علام" وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول مجموعة من القضايا التي تشغل المواطن المصري في إطار كوميدي.

اترك تعليقاً