سينما وتلفزيون

بعدما بدأ تصويرها.. هذه المسلسلات تغيرت أسماؤها!

بعدما بدأ تصويرها.. هذه المسلسلات ت...

محتوى مدفوع

بعدما دخلت بعض المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان الماضي طور التصوير لجأ صناعها إلى تغيير أسمائها. على سلم الخدامين فقرر صناع مسلسل "على سلم الخدامين" الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا تغيير اسمه إلى "تحت أمر السيادة" ووجد صناع العمل أن الاسم الأخير يتناسب مع أحداث المسلسل أكثر. وتدور قصة العمل حول كواليس عالم الخادمات خاصة في ظل وجود عدد كبير من الخادمات القادمات من الفلبين وأفريقيا. المسلسل يشارك في بطولته المغنية الشعبية بوسي وإيمان العاصي وكريم فهمي والقصة من تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء وإخراج هاني خليفة. وضع أمني غيّر الفنان عمرو سعد أيضا اسم مسلسله من "وضع

بعدما دخلت بعض المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان الماضي طور التصوير لجأ صناعها إلى تغيير أسمائها.

على سلم الخدامين

فقرر صناع مسلسل "على سلم الخدامين" الذي تقوم ببطولته النجمة يسرا تغيير اسمه إلى "تحت أمر السيادة" ووجد صناع العمل أن الاسم الأخير يتناسب مع أحداث المسلسل أكثر.

وتدور قصة العمل حول كواليس عالم الخادمات خاصة في ظل وجود عدد كبير من الخادمات القادمات من الفلبين وأفريقيا.

المسلسل يشارك في بطولته المغنية الشعبية بوسي وإيمان العاصي وكريم فهمي والقصة من تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وضع أمني

غيّر الفنان عمرو سعد أيضا اسم مسلسله من "وضع أمني" إلى"حسن الغريب" في إشارة إلى اسم عمرو في العمل.

والمسلسل عن قصة من تأليف مصطفى حمدي وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته كل من الفنانين ريهام حجاج ونهال عنبر وصلاح عبد الله.

بخط يدي

وقرر صناع مسلسل "بخط يدي" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف تغيير اسم العمل إلى "نقطة ومن أول السطر" والعمل يشارك في بطولته مريم حسن ودلال عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين والقصة من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

برمودا

سبق وتغير أيضا اسم مسلسل "برمودا" الذي تقوم ببطولته الفنانة حورية فرغلي إلى"الحالة ج" والمسلسل للسينارست فايز رشوان وإخراج حسين شوكت، ويشارك حورية في بطولة المسلسل كل من الفنانين أحمد زاهر وأشرف زكي وياسر علي ماهر وثراء جبيل وآخرين.

أدم وحواء

وبعدما كان اسمه الأول "أدم وحواء" سبق وتغير اسم مسلسل أحمد مكي إلى "خلصانة بشياكة"، والمسلسل يشارك في بطولته دينا الشربيني وهشام ماجد وبيومي فؤاد، وإخراج هشام فتحي.

اترك تعليقاً