سينما وتلفزيون

فنانون يعلنون المشاركة في أفلام عالمية.. "لا ترى النور أبدا"

فنانون يعلنون المشاركة في أفلام عال...

محتوى مدفوع

أعلن عدد من الفنانين المصريين والعرب أنهم يجهزون للمشاركة في أفلام عالمية، ورغم مرور فترة طويلة جدا على إعلانهم، منذ شهور وربما منذ سنوات، إلا أن هذه الأعمال العالمية لا ترى النور أبدا، أو حتى يتم التجهيز لها، مما يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول وجودها من الأساس. محمد كريم اعتذر الفنان المصري محمد كريم عن عدم تقديم الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، مبررا اعتذاره بتعاقده على المشاركة في الفيلم العالمي Den of thieves أمام النجم العالمي جيرارد بتلر، ومن إخراج كرستيان جودجاست. وقال "كريم"، في تصريحات صحفية حينها، إنه اضطر للاعتذار عن عدم تقديم البرنامج في

أعلن عدد من الفنانين المصريين والعرب أنهم يجهزون للمشاركة في أفلام عالمية، ورغم مرور فترة طويلة جدا على إعلانهم، منذ شهور وربما منذ سنوات، إلا أن هذه الأعمال العالمية لا ترى النور أبدا، أو حتى يتم التجهيز لها، مما يطرح الكثير من علامات الاستفهام حول وجودها من الأساس.

محمد كريم

اعتذر الفنان المصري محمد كريم عن عدم تقديم الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، مبررا اعتذاره بتعاقده على المشاركة في الفيلم العالمي Den of thieves أمام النجم العالمي جيرارد بتلر، ومن إخراج كرستيان جودجاست.

وقال "كريم"، في تصريحات صحفية حينها، إنه اضطر للاعتذار عن عدم تقديم البرنامج في موسمه الثالث، نظرًا لتزامن تصوير فيلمه العالمي الجديد مع تصوير حلقات الموسم الثالث من البرنامج، حيث يتطلب الفيلم منه التفرغ التام والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لبدء عملية التصوير، وهو الأمر الذي لم يثبت صحته أبدا بعد عامين من الاعتذار.

منذر رياحنة

أكد الفنان الأردني منذر رياحنة إنه يجهز لتصوير فيلم عالمي جديد يحمل اسم "سجن الحرية"، والذي قال إنه يجسد من خلاله دور البطولة، مشيرا إلى أنه الفنان العربي الوحيد في الفيلم.

وأضاف أن الفيلم كندي، وتتولى إنتاجه نفس جهة إنتاج الفيلم الأجنبي الملحمي "300". ولكن هذا الفيلم أيضا لم ير النور حتى الآن، بعد أكثر من عام على إطلاق هذه التصريحات.

تامر حسني

أرسل الفنان المصري بيانا صحفيا أكد خلاله توقيعه عقدا جديدا لفيلم غنائي كلاسيكي مأخوذ من قصة تعود إلى خمسينيات القرن الماضي، وأوضح الخبر أن "نجم الجيل" يتكتم على كواليس هذا العمل الذي سيشارك فيه نخبة كبيرة من أهم النجوم العالميين، وسيتم تصويره بين أمريكا والمكسيك والبرازيل.

وأضاف "هذا العمل الضخم يحضر له "نجم الجيل" منذ سنتين تقريباً وعلى نار هادئة، وأنه سيجتمع مع الشركة المنتجة في لندن، ليبدأ بتصويره خلال منتصف عام 2016، كما سيدرس كافة الشروط الجزائية المتعلقة بالقيمة المادية والأدبية لمشاركته في هذا العمل كبطل أساسي من بين 3 أبطال آخرين. ولكن عام 2016 مضى دون أن يشاهد أحد هذا الفيلم العالمي أبدا.

أحمد السقا

قال النجم المصري إنه في طريقه للمشاركة في فيلم عالمي جديد، يشارك فيه العديد من نجوم الفن في العالم، مشيرا إلى أن دوره في الفيلم يأتي في المرتبة الثالثة.

وأضاف "السقا" في تصريحات لإحدى القنوات الفضائية إنه على تواصل مستمر مع النجم العالمي جان كلود فان دام، الذي يشارك في بطولة الفيلم، مع العديد من نجوم العالم، حيث يشارك في الفيلم بطل سينمائي شهير من كل قارة، منهم النجم الهندي الشهير شاروخان، والممثل الأمريكي المعروف سيلفستر ستالون.

ولكن هذا الفيلم أيضا لم ير النور، وليس هناك أي دلائل على وجوده حتى اليوم.

اترك تعليقاً